الحرب على غزة: معارك في رفح وجباليا والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط

كثف الطيران الإسرائيلي من شن الغارات على المناطق السكنية، فيما قصفت المدفعية الإسرائيلية المناطق المأهولة ومراكز الإيواء والمربعات السكنية، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

الحرب على غزة: معارك في رفح وجباليا والجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط

(Getty Images)

واصل الجيش الإسرائيلي شن هجماته الجوية والبرية والبحرية على مناطق متفرقة في القطاع، اليوم الأحد، مع احتدام المعارك في عدة محاور، وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابط برتبة رائد من لواء المظلّيين، أُصيب الأربعاء الماضي، بمعارك شماليّ غزة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ومع دخول الحرب الإسرائيلية على غزة، يومها الـ226، تدور معارك عنيفة مستمرّة منذ أيام بين فصائل المقاومة الفلسطينية وقوات من الجيش الإسرائيلي في عدة محاور، أبرزها محوري شرق رفح جنوبي القطاع، وشرق جباليا شمالا؛ وكثّف الطيران الإسرائيلي من شن الغارات على المناطق السكنية، وقصفت المدفعية الإسرائيلية المناطق المأهولة ومراكز الإيواء والمربعات السكنية، ما أوقع عشرات الشهداء ومئات الجرحى خلال الـ24 ساعة الماضية.

وارتفعت وتيرة عمليات الفصائل الفلسطينية ضد قوات الجيش الإسرائيلي في محاور التوغل، ما أسفر عن مزيد من القتلى والجرحى في صفوف جنوده، حيث أعلن الجيش الإسرائيلي عن مقتل جنديين وإصابة 4 آخرين بمعارك جنوب قطاع غزة.

تغطية خاصّة ومتواصلة:

التعليقات