13/05/2024 - 06:17

حالة الطقس: انخفاض آخر على درجات الحرارة

حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر، ومن خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تسقط فيها الأمطار.

حالة الطقس: انخفاض آخر على درجات الحرارة

(Getty Images)

يتوقع الراصد الجوي أن يكون الجو، اليوم الإثنين، غائما جزئيا باردا نسبيا نهارا، باردا في ساعات المساء والليل، خاصة في المناطق الجبلية.

ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أدنى من المعدل العام بحدود 5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على معظم المناطق.

الرياح غربية إلى شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر مائج.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

وحذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من تدني مدى الرؤية الافقية نتيجة تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض خلال ساعات الليل وساعات الصباح الباكر، ومن خطر التزحلق على الطرقات في المناطق التي تسقط فيها الأمطار.

أما في يوم الثلاثاء، يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أدنى من معدلها العام بحدود 3 درجات مئوية، وتبقى الفرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط امطار خفيفة متفرقة على بعض المناطق، ويكون الجو غائم جزئي إلى صاف.

الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر متوسط ارتفاع الموج.

في يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلها السنوي العام، وتسود خلال النهار أجواء معتدلة، بما في ذلك في المناطق الجبلية.

وتسود أجواء حارة نسبيا في المناطق الغورية والبحر الميت، ليلا تسود أجواء باردة بشكل كبير خاصة في المناطق الجبلية، وتنخفض الحرارة بشكل واضح.

وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

أما في يوم الخميس، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية معتدلة، بما في ذلك في المناطق الجبلية.

وتسود أجواء حارة في المناطق الغورية والبحر الميت، ليلا تسود أجواء باردة بشكل كبير خاصة في المناطق الجبلية، وتنخفض الحرارة بشكل واضح.

في يوم الجمعة، يطرأ ارتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة، وتسود خلال النهار أجواء صيفية حارة نسبيا، وفي المناطق الغورية تسود أجواء شديدة الحرارة، ليلا تسود أجواء لطيفة ومنعشة خاصة في كافة المناطق الجبلية.

التعليقات