امرأة تتهم ترامب باغتصابها بسن 13 عاما

المرأة التي تعرف باسم جين دو قدمت دعوى ضد ترامب اتهمته فيها بأنه اغتصبها وضربها عندما قاومته خلال حفلة مجون في العام 1994

امرأة تتهم ترامب باغتصابها بسن 13 عاما

أعلنت محامية امرأة تتهم المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية، دونالد ترامب، بأنه اغتصبها عندما كانت في سن 13 عاما، أنها ستكشف عن نفسها وهويتها في مؤتمر صحفي في وقت لاحق من اليوم، الأربعاء، بتوقيت الولايات المتحدة.

ووفقا لشكوى قدمتها المرأة، فإن ترامب اغتصبها خلال حفلة مجون في العام 1994، عندما كان سنها 13 عاما. وجرت الحفلة في بين الثري اليهودي – الأميركي جفري أبشتاين، وهو مجرم ارتكب جرائم جنسية واعترف في العام 2005 بممارسة الجنس مع قاصرات وسجن.

وتتهم المرأة ترامب باغتصابها وضربها عندما حاولت مقاومته، لكنها لم تكشف عن هويتها في الماضي. وستعقد هذه الليلة مؤتمرا صحفيا برفقة محاميتها، ليسا بلوم، وهي ابنة غلوريا إلراد، المحامية النسوية المعروفة التي تمثل عددا من النساء اللواتي يتهمن ترامب بالتحرش الجنسي.

اقرأ/ي أيضًا | للمرة 12: ملكة جمال سابقة تتهم ترامب بالتحرش

وجاء في بيان حول المؤتمر الصحفي أنه 'قبل أربعة أشهر، قدمت امرأة تسمي نفسها ’جين دو’ دعوى ضد دونالد ترامب على خلفية سلسلة من الاعتداءات الجنسية التي وقعت بحسب الادعاء خلال حفلات في نيويورك في العام 1994. جين دو كانت حينذاك ابنة 13 عاما فقط... وقد فشلت وسائل الإعلام المركزية في تغطية القصة... جين دو ستكسر الصمت اليوم وتتحدث عن الاتهامات' التي توجهها لترامب.  

 

 

التعليقات