مقتل 13 مدنيا على الأقل بغارات على حلب

ارتفاع عدد القتلى جراء الغارات والقصف المدفعي للنظام وروسيا على الأحياء الشرقية الى 46 مدنيا خلال 24 ساعة* النظامان المصري والسوري ينسقان مواقفهما السياسية والأمنية

مقتل 13 مدنيا على الأقل بغارات على حلب

(رويترز)

قتل 13 مدنيا على الأقل بينهم خمسة أطفال اليوم، الاثنين، جراء غارات استهدفت حي المرجة الذي تسيطر عليه الفصائل المعارضة في مدينة حلب في شمال سورية، وفق ما أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأفاد مدير المرصد رامي عبد الرحمن لوكالة فرانس برس بمقتل '13 مدنيا على الأقل بينهم خمسة أطفال جراء غارات لم تعرف إذا كانت سورية أم روسية استهدفت صباحا حي المرجة في مدينة حلب' ليرتفع عدد القتلى جراء الغارات والقصف المدفعي على الأحياء الشرقية الى 46 مدنيا خلال 24 ساعة.

ذكرت وكالة الأنباء الرسمية السورية (سانا) اليوم، الاثنين، أن رئيس مكتب 'الأمن الوطني' للنظام السوري، اللواء علي مملوك، قام بزيارة رسمية إلى القاهرة، بناء على دعوة من الجانب المصري استمرت يوما واحدا.

وأضافت 'سانا' أن المملوك التقى خلال زيارته للقاهرة مع رئيس جهاز المخابرات المصري، اللواء خالد فوزي، وعدد من كبار المسؤولين الأمنيين.

وذكرت أنه 'تم الاتفاق بين الجانبين على تنسيق المواقف سياسيا بين سورية ومصر وكذلك تعزيز التنسيق في مكافحة الإرهاب الذي يتعرض له البلدان'.

التعليقات