4 قتلى بهجوم انتحاري في بغداد

​قتل أربعة أشخاص وأصيب 21 آخرين بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة، استهدف حاجز تفتيش لقوات الأمن شمال شرق بغداد، اليوم الأربعاء، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية.

4 قتلى بهجوم انتحاري في بغداد

تفجير سيارة مفخخة ببغداد (أرشيف أ.ف.ب)

قتل أربعة أشخاص وأصيب 21 آخرين بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة، استهدف حاجز تفتيش لقوات الأمن شمال شرق بغداد، اليوم الأربعاء، حسبما أفادت مصادر أمنية وطبية.

وقال ضابط برتبة عقيد في الشرطة "قتل أربعة أشخاص وأصيب 21 بجروح في هجوم انتحاري بسيارة مفخخة ". واستهدف الهجوم حاجز تفتيش لقوات الأمن عند مدخل منطقة الحسينية، شمال شرق بغداد، وفقا للمصدر.

وأكدت مصادر طبية في مستشفيات بغداد حصيلة الضحايا. ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

ويأتي الهجوم بعد عشرة أيام على مقتل 292 شخصا في تفجير انتحاري بسيارة مفخخة استهدف منطقة تجارية مزدحمة في الكرادة، وسط بغداد، في واحد من أعنف الهجمات التي تضرب البلاد.

وتزامنت الهجمات الأخيرة مع خسارة تنظيم الدولة الإسلامية (داعش) معارك متلاحقة واستعادة قوات الأمن العراقية بمساندة التحالف الدولية السيطرة على مناطق واسعة في شمال وغرب البلاد.

وقال خبراء إن الهجمات الأخيرة التي استهدفت المناطق الشيعية على وجه الخصوص، جاءت كرد فعل على الهزائم المتوالية للتنظيم في أرض المعركة، وحذروا من زيادة في عمليات التفجير في بغداد.

التعليقات