23/12/2015 - 22:03

يهود متطرفون يحتفلون بطعن الطفل علي دوابشة

العشرات من أصدقاء الزوجين هم أيضا من أصدقاء المعتقلين الثلاثة المشتبهين بتنفيذ الاعتداء الإرهابي على عائلة الدوابشة في قرية دوما

يهود متطرفون يحتفلون بطعن الطفل علي دوابشة

مشهد إجرامي – إرهابي يصعب على العقل تصوره: جرى الأسبوع الماضي حفل زفاف زوجين من نشطاء اليمين الإسرائيلي المتطرف، رفع خلاله الضيوف البنادق والسكاكين والزجاجات الحارقة، وقام أحدهم بغرز سكين في صورة للطفل الرضيع علي الدوابشة، الذي استشهد بعد إقدام إرهابيين يهود على إحراق منزل عائلته ولم يتجاوز عمره السنتين.

وتمت مصادرة شريط التصوير الذي يوثق الجريمة الإرهابية خلال الحفل، لكن القناة العاشرة للتلفزيون الإسرائيلي كشفته مساء اليوم، الأربعاء.   

وقالت القناة العاشرة أن العشرات من أصدقاء الزوجين هم أيضا من أصدقاء المعتقلين الثلاثة المشتبهين بتنفيذ الاعتداء الإرهابي على عائلة الدوابشة في قرية دوما، والذي أسفر عن استشهاد الطفل الرضيع علي ووالديه وإصابة شقيقه أحمد بحروق خطيرة جدا ولا يزال يرقد في المستشفى.  


ويظهر في الشريط المصور نشطاء اليمين المتطرف وهم يرفعون البنادق والمسدسات والسكاكين، وأحدهم يرقص حاملا بيده زجاجة حارقة.

كذلك تظهر في الشريط المصور البنادق تنتقل من يد إلى أخرى، وأولاد يحملون مسدسات، وصورة الرضيع علي مرفوعة ويقوم أحد المحتفلين بطعنها بسكين.

وفي أعقاب حفل الزفاف، صادرت الشرطة والشاباك الشريط المصور وفتحا تحقيقا، بحسب القناة العاشرة، حول هوية الذين كانوا يرفعون البنادق التي حصلوا عليها من الجيش الإسرائيلي.   

التعليقات