13/11/2015 - 15:00

قتيلان إسرائيليان في إطلاق نار قرب يطا بالخليل

قالت مصادر إسرائيلية بعد ظهر اليوم إن إسرائيليين قتلا في عملية إطلاق نار قرب الخليل وتحديدا بشارع رقم 60 المؤدي إلى مستوطنة عنيئيبل

قتيلان إسرائيليان في إطلاق نار قرب يطا بالخليل

قالت مصادر إسرائيلية بعد ظهر اليوم إن إسرائيليين قتلا في عملية إطلاق نار في منطقة الخليل وتحديدا بشارع رقم 60 المؤدي إلى مستوطنة عنيئيل.

وأوضحت المصادر أن سيارة إسرائيلية تعرضت إلى إطلاق نار قرب قرية يطا فيما فر المنفذ من المكان، وأن القتيلين هما أب في سنوات الأربعين من عمره وابنه (16 عاما)، حيث أعلنت طواقم الإسعاف وفاتهما في المكان نتيجة إصابتهما البالغة.

اقرأ أيضا: الخليل: استشهاد محمود شلالدة متأثرا بإصابته

وذكرت مصادر طبية إنها نقلت إلى مستشفى 'سوركا' في بئر السبع 4 مصابين في حالة هلع. وانتشرت قوات كبيرة من قوات الاحتلال في المكان وفي محيط قرية يطا بحثا عن منفذ العملية بمساعدة أجهزة مراقبة من الجو.

وأعلن جيش الاحتلال إنه فرض طوقا حول قريتي يطا وبيت عوا ويقوم بعمليات دهم بحثا عن المنفذ.

وقال شاهد من طواقم الإسعاف لموقع 'واللا' إنه عندما وصل إلى المكان شاهد7 أشخاص من ركاب السيارة تمكنوا من الخروج منها وأن اثنين منهم كانا ملقيان على الأرض بعد أن فقدا وعيهما نتيجة إصابتهما في الجزء العلوي من جسديهما، وأن طواقم الإسعاف اضطرت إعلان وفاتيهما على الفور، وأنها قدمت العلاجات الأولية لفتى ثالث (16 عاما) أصيب بجراح طفيفة نتيجة إطلاق النار.

وفي وقت سابق، قالت مصادر فلسطينية إن 4 شبان فلسطينيون أصيبوا، ظهر اليوم الجمعة، بإصابات متفاوتة في مواجهات مع قوات الاحتلال في رأس الجورة في الخليل. ووصفت إحدى إلإصابات بأنها خطيرة.

وعلى صلة، قالت مصادر فلسطينية إن مستوطنا حاول دهس 3 فلسطينيين على مدخل قرية بيت أمر، شمال الخليل.

وجاء أن المستوطن تعمد توجيه المركبة باتجاههم، على الشارع الالتفافي 60، ولكنهم تمكنوا من الابتعاد عن مسار المركبة.

التعليقات