25/12/2015 - 14:27

ديزني العالمية تختار هبة طوجي لأداء إحدى أغنياتها

أطلقت شركة ديزني العالمية ألبومها المنتظر في زمن الأعياد "We Love Disney" من إنتاج شركة "يونيفرسال"، وهو يجمع أهم نجوم الغناء الفرنسيين مثل جينيفر، غارو، كينغي، نولوين، وغيرهم في إعادة توزيع لأبرز وأشهر الأغنيات التي واكبت أفلام ديزني الك

ديزني العالمية تختار هبة طوجي لأداء إحدى أغنياتها

أطلقت شركة ديزني العالمية ألبومها المنتظر في زمن الأعياد "We Love Disney" من إنتاج شركة "يونيفرسال"، وهو يجمع أهم نجوم الغناء الفرنسيين مثل جينيفر، غارو، كينغي، نولوين، وغيرهم في إعادة توزيع لأبرز وأشهر الأغنيات التي واكبت أفلام ديزني الكرتونية على مدار 75 عاما من الإنتاجات الموسيقية الضخمة التي لا تزال حتى اليوم تلهم الجمهور.

ومن اللافت هذا العام كان إضافة الشركة العالمية لإحدى أغنيات ديزني الأبرز إلى ألبومها السنوي وهي "Arabian Nights" شارة فيلم "علاء الدين"، واختيار الفنانة اللبنانية هبة طوجي لأدائها.

يُذكر أن انضمام طوجي إلى شركة "يونيفرسال" العالمية للإنتاج، جاء بعد مشاركتها العام الماضي في برنامج "ذا فويس" بالنسخة الفرنسية. ووصلت طوجي إلى النهائيات وغادرت قبل أسبوعين من إعلان الفائز، وتعمل حاليا على وضع اللسمات الأخيرة من "ألبوم" غنائي باللغة الفرنسية تصدره قريبا. 

التعليقات