فلسطين تخسر بهدفين أمام الإمارات بالتصفيات الآسيوية

فلسطين تخسر بهدفين أمام الإمارات بالتصفيات الآسيوية
صورتان من المباراة (أ ف ب)

خسر منتخب فلسطين مباراته الخارجية أمام منتخب الإمارات بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جرت أحداثها على استاد "محمد بن زايد"، ضمن مباريات الجولة التاسعة من المرحلة الثانية (المجموعات) بالتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تقدم المنتخب الضيف بهدف من توقيع اللاعب إسماعيل الحمادي في الدقيقة 32، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 60 أضاف اللاعب أحمد خليل الهدف الثاني لمنتخب الإمارات من ضربة جزاء.


وبهذه الخسارة يبقى برصيد برصيد المنتخب الفلسطيني 9 نقاط وهو يحتل المركز الثالث بترتيب المجموعة الأولى، فيما يحتل المنتخب الإماراتي المركز الثاني برصيد 16 نقطة.

وسيستضيف الفدائي بمباراته المقبلة منتخب تيمور الشرقية يوم 29 من الشهر الجاري، في حين يستضيف المنتخب الإماراتي نظيره السعودي في اليوم ذاته.

ويتأهل متصدرو المجموعات الثماني إضافة لأفضل أربعة فرق تحتل المركز الثاني إلى الدور المقبل في تصفيات كأس العالم وكذلك إلى نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.

أما المنتخبات الـ28 المتبقية في ختام منافسات الدور الثاني فإنه سيتم اقصاء أسوأ أربع فرق في المجموعات، بينما تتنافس المنتخبات الـ24 الأخرى في تصفيات نهائية قاصرة على التأهيل لكأس آسيا من أجل الحصول على 11 مقعدا في البطولة القارية، في حين ستكون البطاقة الأخيرة من نصيب منتخب البلد المضيف، حيث تشهد كأس آسيا 2019 مشاركة 24 منتخبا، وليس 16 منتخبا مثلما كان الحال في النسخ الماضية.

ملف خاص | 50 عامًا على حرب حزيران


فلسطين تخسر بهدفين أمام الإمارات بالتصفيات الآسيوية


تابعنا:

Instagram