إنييستا يكشف سبب خسارة برشلونة أمام ألافيس

أعرب لاعب وسط برشلونة وقائد الفريق، أندريس إنييستا، عن حزنه للخسارة المفاجئة التي مني بها الفريق بنتيجة 1-2 أمام ألافيس، الصاعد حديثًا، في عقر دارهم "الكامب نو" مساء السبت، في ثالث جولات الليغا

إنييستا يكشف سبب خسارة برشلونة أمام ألافيس

النجم الإسباني أندريس إنييستا (أ ف ب)

أعرب لاعب وسط برشلونة وقائد الفريق، أندريس إنييستا، عن حزنه للخسارة المفاجئة التي مني بها الفريق بنتيجة 1-2 أمام ألافيس، الصاعد حديثًا، في عقر دارهم 'الكامب نو' مساء السبت، في ثالث جولات الليغا، مشددًا في الوقت ذاته على أن لاعبي الفريق 'افتقدوا للسرعة المطلوبة والدقة' من أجل تحقيق الفوز.

وقال إنييستا في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء مباشرة 'عانينا كثيرًا من أجل الوصول بفرص واضحة. لقد دافع الخصم بشكل مكثف وهو ما عقد الأمور علينا. لم نستطع العودة في النتيجة، وعلينا تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها'.

وأضاف 'الرسام'، الذي عاد للظهور مع البلاوغرانا بعد إصابته في الركبة 'يمكن الخروج بالعديد من النقاط من هذه الهزيمة وأهمها أننا افتقدنا للسرعة المطلوبة والدقة في لحظات معينة من اللقاء، ولهذا لم تسر الأمور على نحو جيد. أهنئ لاعبي ألافيس على العمل الذي قدموه'.

وأردف 'نحلل كل مباراة بمفردها'، مجيبا على التساؤل الخاص بالمباراة المقبلة في دوري الأبطال أمام سيلتيك الاسكتلندي يوم الثلاثاء المقبل 'نهزم سيلتيك بنتيجة كبيرة؟ سنحاول تقديم أفضل ما لدينا، هي بطولة أخرى، ولكن علينا تصحيح الأخطاء والتحلي بالصبر'.

وتعد هذه هي الخسارة الأولى التي يتكبدها الفريق الكاتالوني على ملعبه 'الكامب نو' أمام فريق صاعد حديثا من الدرجة الثانية، منذ موسم (2010-11) عندما سقط في الجولة الثانية أمام إيركوليس بثنائية نظيفة.

وبهذه النتيجة يتجرع البلاوغرانا مرارة الهزيمة الأولى هذا الموسم ليتوقف رصيده عند 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع، وبفارق الأهداف فقط خلف لاس بالماس، وبفارق ثلاث نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، صاحب الصدارة.

إقرأ/ي أيضًا| غوارديولا يتحدث بعد الفوز بديربي مانشستر

التعليقات