الكشف عن موعد عودة ميسي للملاعب

كشفت تقارير إخبارية، الجمعة، أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يعود إلى الملاعب بحلول منتصف الشهر القادم، وتحديدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الثامنة من الليغا الإسبانية

الكشف عن موعد عودة ميسي للملاعب

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (أ ف ب)

كشفت تقارير إخبارية، الجمعة، أن نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، قد يعود إلى الملاعب بحلول منتصف الشهر القادم، وتحديدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الثامنة من الليغا الإسبانية.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" إن "مدرب البارسا، لويس إنريكي، يخطط للدفع بميسي لنصف ساعة أمام الديبور بملعب كامب نو، ليكون على أتم استعداد للمواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال يوم 19 تشرين الأول/أكتوبر على نفس الملعب".

وأفادت أن ميسي، الذي كان قد تعرض لإصابة بتمزق عضلي في الفخذ خلال لقاء أتلتيكو مدريد بالليغا يوم 21 الجاري، يواصل جلسات العلاج الطبيعي المكثفة داخل منشآت البارسا للعودة إلى الملاعب في أسرع وقت.

وغاب "البرغوث" عن لقاءين حتى الآن، وهما سبورتينغ خيخون بالليغا (0-5) وبوروسيا مونشنغلادباخ بدوري الأبطال (1-2)، رغم بدايته القوية للموسم حيث يأتي في وصافة هدافي الليغا (4 أهداف)، كما سجل ثلاثة أهداف في التشامبيونز ليغ.

التعليقات