بوغبا يطمئن جوزيه مورينيو!

يسابق النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الزمن للحاق بمواجهة سوانزي سيتي غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من البريميير ليغ

بوغبا يطمئن جوزيه مورينيو!

النجم الفرنسي بول بوغبا (وكالات)

يسابق النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الزمن للحاق بمواجهة سوانزي سيتي غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة 11 من البريميير ليغ.

ونشرت صحيفة 'ميرور' البريطانية صورة لبوغبا، وهو يسير بشكل طبيعي داخل فندق النادي، وأضافت أن اللاعب لا يتحرك بعكازات، وبدا بحالة معنوية جيدة، حيث التقط بعض الصور السيلفي مع أحد مشجعي مانشستر يونايتد.

وكان بوغبا، 23 عامًا، قد غادر الملعب في مباراة مانشستر يونايتد أمام فنربخشه التركي التي خسرها الفريق الأحمر 1-2 مساء الخميس الماضي، وتم استبداله لشكواه من إصابة في الفخذ الأيسر.

ولفتت الصحيفة إلى أن الحالة التي ظهر عليها بوغبا تطمئن جوزيه مورينيو، المدير الفني للفريق، وتمنحه دفعة معنوية كبيرة في ظل الإصابات العديدة التي ضربت الفريق، إضافة إلى تراجع النتائج، والفشل في تحقيق الفوز بآخر أربع جولات من الدوري الإنجليزي.

اقرأ/ي أيضًا | مدرب تشيلسي يعقب على إمكانية رحيل فابريغاس

وتراجع الشياطين الحمر للمركز الثامن بجدول الدوري الإنجليزي، ويرجع آخر فوز للفريق على ليستر سيتي حامل اللقب بنتيجة 4-1 في أيلول/سبتمبر الماضي.

التعليقات