غاريث بيل يشعر بخيبة أمل لهذا السبب!

غاريث بيل يشعر بخيبة أمل لهذا السبب!
النجم الويلزي غاريث بيل (أ ف ب)

قالت تقارير صحفية إسبانية، إن الدولي الويلزي غاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، غاضب من عدم تواجده بتشكيل الاتحاد الدولي بكرة القدم "فيفا" المثالي، لعام 2016.

ووفقًا لما نشره موقع "defensacentral" الإسباني، فإن بيل يشعر بخيبة أمل، لأنه لم يكن جزءًا من التشكيل المثالي لعام 2016 الذي أعلن عنه "فيفا".

وكان بيل من ضمن الأفضل خلال عام 2016، ليس فقط مع ريال مدريد بل مع منتخب ويلز أيضًا، حيث قاد التنانين إلى بلوغ نصف نهائي يورو 2016، للمرة الأولى في تاريخهم.

وأضاف الموقع "مع ذلك، لم يعترف فيفا بدور بيل في هذا الحدث التاريخي، فضلا عن فوزه بدوري أبطال أوروبا، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية مع ريال مدريد".

وتابع "هذه الحالة من التجاهل أثرت على بيل، لشعوره بأنه لا يستحق ذلك بعد مساهمته مع ريال مدريد وويلز، لكن بعيدا عن الحزن، قرر الدولي الويلزي تحفيز نفسه أكثر للتحسن في عام 2017، والوصول إلى التشكيل المثالي والدخول ضمن المرشحين للفوز بجائزة الأفضل".

وأتمت "الخطوة الأولى أمام بيل هي العمل بقوة للتعافي من إصابته، وبمجرد عودته إلى أرض الملعب عليه إثبات أنه يستحق التواجد في التشكيلة المثالية لعام 2017".