كريستيانو يحرم تشيلسي من ضم هذا اللاعب!

قالت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية في الأسابيع الماضية إن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي

كريستيانو يحرم تشيلسي من ضم هذا اللاعب!

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (أ ف ب)

قالت العديد من التقارير الإسبانية والإنجليزية في الأسابيع الماضية إن النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز، قرر الرحيل إلى نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأكدت صحيفة "Confidencial" الكولومبية أن رئيس نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش كان على استعداد لدفع مبلغ قياسي يُقدر بـ90 مليون يورو للظفر بخدمات اللاعب الدولي الكولومبي رودريغيز، وضمه لتشكيلة أنطونيو كونتي.

كما أشارت الصحيفة إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو من المقربين لرودريغيز نصحه بعدم ترك ريال مدريد في الوقت الراهن والبقاء مع النادي حتى نهاية الموسم على الأقل، وهو ما استجاب له الموهبة الكولومبية.

كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان تحدث مع خاميس رودريغيز بعد العودة من عطلة أعياد الميلاد وأكد له أنه سيكون من اللاعبين المهمين للفريق خلال الفترة المتبقية من الموسم.

وشارك رودريغيز أمام إشبيلية في مباراة ذهاب كأس ملك إسبانيا وسجل هدفين وكان متألقًا مع الفريق وقال عقب المباراة :"إنها سنة جديدة وحياة جديدة، أود البقاء".

التعليقات