إبراهيموفيتش يتحدث عن الهاتريك بشباك سانت إيتيان

إبراهيموفيتش يتحدث عن الهاتريك بشباك سانت إيتيان
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش (وكالات)

أبدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، سعادته بقيادة الشياطين الحمر للفوز بثلاثية نظيفة على سانت إيتيان الفرنسي، في المباراة التي جمعتهما بذهاب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل إبراهيموفيتش، الأهداف الثلاثة للمانيو في اللقاء، مواصلا هوايته المفضلة بالتسجيل أمام سانت إيتيان الفرنسي، والتي اشتهر بها منذ سنواته مع باريس سان جيرمان.

وقال إبراهيموفيتش، في تصريحات لقناة النادي الرسمية "أنه شعور جيد، أعتقد أن الشيء الأهم أننا حققنا نتيجة جيدة قبل مباراة العودة".

وأضاف الدولي السويدي السابق "لقد خلقنا المزيد من الفرص، وأنا سجلت 3 أهداف، كان هذا مهمًا أيضًا، لذلك أشكر زملائي في الفريق".

وتابع مهاجم الشياطين الحمر "في كل مرة كنت ألعب أمام سانت إيتيان، كان يحالفني الحظ بالإضافة إلى الأداء الجيد تمكنت من تسجيل بعض الأهداف أمامهم، لكنني لا أركز على ذلك".

وواصل مهاجم برشلونة السابق "لقد سجلت بضعة أهداف وآمل بأن أكرر ذلك في الأسبوع المقبل، نريد أن نذهب إلى أبعد ما يمكن في الدوري الأوروبي".

وأوضح "كل شيء قد يتغير في لحظة، نحن سعداء الآن وعلينا أن نستمر بهذا الأداء وبهذه الثقة، هذه هي اللحظات الحاسمة للموسم، وعلينا أن نركز جيدًا".

وأكمل "لو نظرت لأوائل فرق الدوري الإنجليزي، واحد منهم سيفوز باللقب والآخرون قد لا يفوزوا بأي شيء، مازلنا نحن في 4 بطولات، لو لم نفز بالبريمييرليغ فقد نحصل على لقب آخر، وهذا أمر جيد أيضًا".

وسيحل مانشستر يونايتد، ضيفًا على سانت إيتيان الفرنسي، في مباراة الإياب التي ستجمعهما على ملعب "جيوفروى جيشار" الخميس المقبل.

تطبيق عرب 48 الجديد متوفر الآن



تابعنا:

Instagram