فينغر يخرج عن صمته بخصوص مصيره

فينغر يخرج عن صمته بخصوص مصيره
المدرب الفرنسي أرسين فينغر (أ ف ب)

رفض الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال الدعوات التي انتشرت مؤخرا، والتي تطالبه باعتزال التدريب.

وقال فينغر في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "لن أعتزل، سأعمل في التدريب خلال الموسم المقبل، سواءً هنا في آرسنال أو في مكان آخر".

وتعرض المدرب الفرنسي لعاصفة من الانتقادات الشرسة بعد سقوط الجانرز أمام بايرن ميونخ الألماني 1-5 في ذهاب دور الـ16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم في ملعب أليانز أرينا.

وأضاف فينغر بقوله "من المهم أن يتخذ آرسنال القرار الصحيح من أجل المستقبل، لم أعمل طوال هذه السنوات في النادي من أجل لا شيء، كانت لدي العديد من الفرص للرحيل إلى أندية أخرى ولكن همي الأول كان هذا الفريق ومستقبله، ويجب أن يبقى في أيدي أمينة".

وحسب صحيفة "غارديان" التي نقلت التصريحات، فقد أكد فينغر "أنا أكره الهزيمة، وأريد فعل شيء جيد لهذا النادي، وأشعر بمسؤولية كبيرة، أنا معتاد على مثل هذه الظروف، وأنا هنا منذ 20 عاما، في الحياة من المهم أن تفعل ما تعتقد أنه الشيء الصحيح، والباقي هو الحكم على ما تقوم به".

وأضاف فينغر "أنا في وظيفة عامة، وأقبل كل النقد، وأحترم آراء الجميع".

وكان فينغر قد صرح قبل مباراة بايرن ميونخ، أنه لم يقرر بعد فيما إذا كان سيوقع على تجديد عقده لمدة عامين مع آرسنال، مقابل 8 ملايين جنيه استرليني في العام الواحد، وأجاب بأنه قال أن موعد التجديد قد يكون شهر آذار/مارس أو نيسان/أبريل كمجرد تخمين.

وأكد فينغر أنه لم يمنح اللاعب أليكسيس سانشيز إجازة، تعقيبا على الصورة التي نشرت للاعب في مطار هيثرو يوم الخميس الماضي، بعد تخلفه عن فريقه الذي غادر مدينة ميونخ في نفس ليلة الخسارة، وقال إن سانشيز توجه إلى برشلونة لحضور جلسة استماع بخصوص مسائل ضريبية.

وأكد فينغر أيضا أن أليكسيس سانشيز لم يعط إجازة بعد أن الصورة في مطار يوم الخميس، مع شيلي الدولية بدلا الجوية المتجهة الى برشلونة لجلسة استماع في الشؤون الضريبية له.