مدرب هـ. البعينة: أنظارنا لن تتنازل عن الصدارة

مدرب هـ. البعينة: أنظارنا لن تتنازل عن الصدارة
المدرب حنا فرهود "بعدسة عرب 48"

عقد في الأيام الأخيرة اجتماع بين إدارة هبوعيل البعينة والمدرب حنا فرهود، تقرر خلاله بقاء الأخير على رأس الكادر المهني حتى نهاية الموسم.

ويأتي اجتماع الإدارة بالمدرب بعد الخسارة الأخيرة للفريق أمام شباب شفاعمرو بنتيجة هدف دون مقابل.

ويحتل هبوعيل البعينة المركز الرابع بترتيب لائحة الدوري برصيد 27 نقطة، علمًا أن لديه مباراة مؤجلة أمام اتحاد أبناء كفر سميع.

وقال مدرب هبوعيل البعينة، حنا فرهود، لـ"عرب 48"، إن "كل فريق كرة قدم معرض لأن يمر بفترة صعبة، ما قد يؤثر على أداء اللاعبين وعدم تحقيق نتائج طيبة".

وأضاف أن "مما لا شك فيه أن هبوعيل البعينة من أقوى الفرق الموجودة في الدرجات الدنيا، ومن هذا المنطلق لا يمكن تجاهل الأداء الممتاز الذي نقدمه على أرضية الملعب، ومعروف ضمنًا بأن الفريق الذي لا يحرز الأهداف سيتلقى ذلك بالمقابل في شباكه".

وأشار إلى أنني "أتفهم هذه الفترة التي يمر بها كل الفريق كوني كنت لاعبا في السابق، وسأقدم كل بوسعي من أجل الخروج منها، حيث كان طلبي من الإدارة بأن يمنحوا اللاعبين الهدوء كي أتدارك الأمور معهم، وأنا على ثقة بأننا سنخرج من هذه المحنة ونكون عند حسن ظن الجميع".

واختتم أن "أنظارنا لم ولن تتنازل عن صدارة الدوري، فأنا مدرب أحب التحديات وسجلي الكروي أكبر دليل على ذلك، وسأثبت للجميع بأنه ستكون لنا كلمة قوية مع نهاية الموسم".