حسن فدعوس: هـ. باقة الغربية قادر على البقاء بالأولى

حسن فدعوس: هـ. باقة الغربية قادر على البقاء بالأولى
حسن فدعوس

تنفس فريق هبوعيل باقة الغربية الصعداء، خصوصًا بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، التي كان آخرها الفوز على هبوعيل هرتسليا بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة.

ويحتل هبوعيل باقة الغربية المركز الثالث عشر بترتيب لائحة الدوري برصيد 20 نقطة مع تبقي 6 جولات على نهاية المرحلة الثانية للدوري.

وقال المدير المهني لهبوعيل باقة الغربية، حسن فدعوس، لـ'عرب 48'، إن 'الجميع كان يعتقد قبل شهر بأن الفريق سيهبط إلى مصاف الدرجة الثانية، وفي المقابل شهدت المباريات الثلاث الأخيرة تحسنا في الأداء حتى تمكنا من تحقيق الفوز فيها، لا سيما وأننا لم نحقق منذ بداية الموسم مثل نتيجة المباراة الأخيرة'.

وأضاف أن 'الفريق تمكنّ من تخطي الأزمة التي كانت تعصف به، والآن تتجه أنظارنا نحو المباريات المتبقية، علمًا أن الفوز في 3 مباريات من أصل 5 سيضمن لنا البقاء في الدرجة الأولى بشكل نهائي'.

وتابع أننا 'على أعتاب مباراة خارجية هامة أمام هبوعيل كريات آتا، وكلنا أمل بأن نعود بالنقاط الثلاث كي نبتعد أكثر عن المراكز المهددة بالهبوط'.

وأشار إلى أن 'بقائنا في الدرجة الأولى متعلق بأنفسنا وليس كما كان عليه في الفترة السابقة حيث كان الأمر متعلق بنتائج الفرق الأخرى المنافسة، وأنا على ثقة بأننا قادرون على ضمان البقاء خلال المباريات المقبلة'.

وأردف أنه 'ومع بدء المرحلة الثانية من الدوري، عملنا على بناء فريق جديد من أجل تحسين نتائج الفريق، حيث قمنا بجلب 9 لاعبين جدد إلى أن تأقلموا بالشكل المطلوب ولوحظ تحسن أداء الفريق من مباراة لأخرى'.

واختتم 'لا يخفى على أحد بأن الجمهور لعب دورا أساسيا في النتائج الإيجابية الأخيرة، ومن هنا أناشد كافة الجماهير بمواصلة دعم اللاعبين والوقوف إلى جانب الفريق خصوصًا في المباريات المتبقية'.