مدير أخاء الناصرة: ستكون لنا كلمة قوية الموسم المقبل

مدير أخاء الناصرة: ستكون لنا كلمة قوية الموسم المقبل
أحمد جابر

اجتمعت إدارة فريق الدرجة الممتازة، أخاء الناصرة، مؤخرا برئيس بلدية الناصرة، علي سلام، من أجل بحث الميزانية المخصصة للموسم الكروي المقبل.

وتقرر خلال الجلسة تحضير ميزانية كفيلة بمنافسة الفريق النصراوي على بطاقة الصعود للدرجة العليا، كما العمل على تجنيد رجال أعمال من أجل دعم الفريق في سبيل إنجاح مسيرته الكروية.

وقال مدير أخاء الناصرة، أحمد جابر، لـ"عرب 48"، إن "رئيس البلدية وعد بتخصيص ميزانية أكبر من التي حصلنا عليها الموسم الماضي، وذلك في سبيل تحضير فريق قوي للموسم الكروي المقبل".

وأضاف أن "الحديث يدور حول ميزانية تقدر بنحو 5 مليون ونصف شيكل، وبدورنا نعمل على تجنيد الميزانية المرجوة إلى جانب دعم البلدية، ومن هنا نرحب ونفتح الباب أمام انضمام رجال الأعمال من أجل الوقوف إلى جانبنا ودعم الفريق كي نحقق أهدافنا المنشودة".

وأشار إلى أننا "في الوقت الراهن نقوم بالتفاوض مع عدد من اللاعبين بأعلى المستويات، حيث من المتوقع التعاقد مع 6 لاعبي تعزيز خلال الأسبوعين القريبين".

وختم جابر بالقول إننا "خلال الفترة القريبة سنعقد مؤتمرا صحافيا من أجل الإعلان عن أهداف الفريق للموسم المقبل، لكن مما لا شك فيه أنه ستكون لنا كلمة قوية تجاه المنافسة في قمة اللائحة".

ملف خاص | 50 عامًا على حرب حزيران



تابعنا:

Instagram