16/03/2016 - 14:23

اختتام أسبوع التوجيه الدراسي في الناصرة

بمشاركة أكثر من 200 طالب ثانوي من مدارس الناصرة ويافة الناصرة، اختتمت جمعية "سنبدأ" أسبوع التوجيه الدراسي لهذا العام في مبنى الهستدروت في الناصرة.

اختتام أسبوع التوجيه الدراسي في الناصرة

بمشاركة أكثر من 200 طالب ثانوي من مدارس الناصرة ويافة الناصرة، اختتمت جمعية 'سنبدأ' أسبوع التوجيه الدراسي لهذا العام في مبنى الهستدروت في الناصرة.

شارك في المعرض عدد من الكليات والمعاهد الأكاديميّة وطلاب جامعيين تبادلوا مع الطلبة المعلومات حول التخصصات والمهن، وقامت جمعية 'سنبدأ' باستضافة الدكتور قصي حاج يحيى من مدينة الطيبة في قاعة سينمانا بالتزامن مع المعرض حيث تحدث عن المواضيع المطلوبة في الأسواق العالمية، كما تطرق للمواضيع المطلوب دراستها من قبل المجتمع العربي في البلاد، ولاقت المحاضرة وحلقات النقاش التي شارك فيها مدير المشروع، خالد حمدان حاج يحيى، والدكتور قصي حاج يحيى، استحسان الطلاب الثانويين ومعلميهم .

وقال مدير مشروع التوجيه الدراسي في جمعية 'سنبدأ'، المحامي  خالد نزيه حمدان حاج يحيى، إن 'هذا اليوم وهو خاتمة لأسبوع مميز أقيمت فيه سلسلة من الفعاليات ضمن مشروع 'سنبدأ طريقنا إلى الجامعة' لتوجيه الطلبة الثانويين في الناصرة. نحن نثق بقدرات طلاب مدارسنا ونضعهم في أعلى سلم أولوياتنا ولا نقبل التلاعب أو التهاون في مستقبلهم، ونرفض الاستخفاف بقدرات أي منهم، ولذلك عملنا على مدار الساعة لإنجاح هذا الأسبوع وتوسيع قاعدة المشاركة كي تعم الفائدة على أكبر عدد ممكن من طلبة المدارس دون انتقائيّة'.

اقرأ/ي أيضًا | شفاعمرو: نساء القلعة وكيان يعرضون فيلم "فيلا توما"

التعليقات