25/02/2016 - 09:27

بيرني ساندرز يغرد للعرب والمسلمين

أثارت تغريدة ساندرز، الضعيفة بلغتها ومضمونها، ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجدتماعي، حيث استحسنها البعض وعبر البعض الآخر عن غضبه على محتوى التغريدة، الذي يبدو أنه ترجم على جوجل ترانسليت من قبل فريق ساندرز.

بيرني ساندرز يغرد للعرب والمسلمين

بلغة عربية ركيكة تتسم بالأخطاء اللغوية، غرد المرشح عن الحزب الديمقراطي، بيرني ساندرز، ضد العنصرية والكراهية والتعصب، في رسالة واضحة للمرشح العنصري عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، المعارض للمهاجرين وخصوصا المسلمين منهم.

وقال ساندرز في تغريدته على موقع 'تويتر' للتواصل الاجتماعي، تحت وسم (هاشتاج) 'أميركا توغيذر' (#AmericaTogether): 'أمريكا يصبح أحسن وطن عندما نحن نقف معا ونقول لا إلى العنصرية والكراهية والتعصب الأعمى'.

وأثارت تغريدة ساندرز، الضعيفة بلغتها ومضمونها، ردود فعل رواد مواقع التواصل الاجدتماعي، حيث استحسنها البعض وعبر البعض الآخر عن غضبه على محتوى التغريدة، الذي يبدو أنه ترجم على 'جوجل ترانسليت' من قبل فريق ساندرز.

اقرأ أيضًا| في عيد الكفتة.. سنة حلوة يا أوهام

ولاقت التغريدة استحسان الأقليات في الولايات المتحدة، خصوصا وأن ساندرز يقود ثورة سياسية ويهاجم 'المال القذر'، ولاختلافه عن ترامب، الذي طالب بإقامة جدار بين الولايات المتحدة والمكسيك لمنع المهاجرين من دخول بلاده، كما طالب بإخراج العرب والمسلمين من الأراضي الأميركية.

 

التعليقات