29/10/2016 - 23:29

مصرع أربعة فلسطينيين وجرح آخرين بحادث طرق قرب نابلس

لقي أربعة أشخاص مصرعهم فيما أصيب 4 بجراح خطيرة، وذلك جراء حادث طرق وقع مساء اليوم السبت، على شارع 60 بمساره قرب نابلس، وذلك جراء تصادم ما بين مركبة فلسطينية وأخرى إسرائيلية.

مصرع أربعة فلسطينيين وجرح آخرين بحادث طرق قرب نابلس

لقي أربعة فلسطينيين مصرعهم فيما أصيب أربعة بجراح متفاوتة، وذلك جراء حادث طرق وقع مساء اليوم السبت، على شارع 60 بمساره قرب نابلس، وذلك جراء تصادم ما بين مركبة فلسطينية وأخرى إسرائيلية.

وبحسب ما أورده الهلال الأحمر الفلسطيني، تم التبليغ عن مصرع 4 فلسطينيين، قتيل من نابلس و3 قتلى من القدس المحتلة نتيجة حادث سير جنوب نابلس، فيما وصفت جراح أربعة فلسطينيين بالخطيرة جدا.

صالح حجاج من نابلس
صالح حجاج من نابلس

وبعد التشخيص، أعلن رسميا عن هوية الضحايا وهم، المرحوم منير صلاح وسماح صلاح وتقوى صلاح، وهم زوجين وابنتهما، من سكان البيره -رام الله، والمرحوم صالح حجاج من مخيم عسكر بنابلس.

 وتم تحويل جريح من نابلس إلى مستشفى النجاح، ونقل ثلاثة جرحى إلى مستشفى هداسا عين كارم بالقدس.

وتم أغلاق مسار الشارع بالاتجاهين لحين انتهاء طواقم الإسعاف والإطفاء من معالجة الحادث وتشخيص القتلى ونقل الجرحى إلى المستشفيات.

 وقالت مصادر إسرائيلية، إنها تلقت إخطارا عن وقوع حادث طرق على شارع 60 قرب مستوطنة 'رحاليم' القريبة من نابلس.

وبحسب المعلومات الأولية، فأن الحادث نجم عن تصادم بين مركبة إسرائيلية وأخرى فلسطينية، ما تسبب بإصابة ثمانية أشخاص بجراح خطيرة، حيث تم تخليصهم من قبل طواقم الإطفاء بعد أن علقوا بالمركبتين جراء اشتعال النيران بهما.

 وأعلن المتحدث بلسان نجمة داوود الحمراء، زكي هيلر، رسميا عن وفاة أربعة أشخاص جراء الحادث، فيما قدمت الإسعافات الميدانية الأولية لأربعة فلسطينيين وصفت جراحهم بالخطيرة جدا.

وبحسب البيانات الصادرة عن الشرطة الإسرائيلية، فقد أعلن عن وفاة أربعة فلسطينيين ثلاثة من القدس ورابع من الضفة الغربية، فيما تم نقل أربعة فلسطينيين بحالة خطيرة جدا إلى المستشفيات لاستكمال العلاج.

وتباينت المعلومات حول الحصيلة النهائية للضحايا، حيث أفادت المعلومات الأولية بمصرع أربعة أشخاص جراء الحادث وإصابة 4 أشخاص، بحسب التقارير الصادرة عن الهلال الأحمر الفلسطيني وطواقم الإسعاف الإسرائيلية.

 اقرأ/ي أيضًا | نابلس: مصرع فلسطينيين في حادث طرق

التعليقات