ثلاثة إصابات برصاص الاحتلال بغزة إحداها خطيرة

ثلاثة إصابات برصاص الاحتلال بغزة إحداها خطيرة

أصيب ثلاثة فلسطينيين من قطاع غزة بجراح متفاوتة برصاص الاحتلال، إحداها خطيرة، الجمعة، قرب بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفاد الناطق باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، بإصابة شابين أحدهما حالته حرجة برصاص الاحتلال قرب السياج الأمني شمال غرب بيت لاهيا مساء الجمعة.

وفي وقت سابق من الجمعة، أصيب فتى في المنطقة ذاتها برصاص الاحتلال، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى الأندونيسي في محافظة شمال قطاع غزة لتلقي العلاج.

وأوضحت مصادر إعلامية أن قوات الاحتلال منعت لمدة ساعة كاملة انتشال المصابين وأطلقت النار صوب سيارات الإسعاف التي حاولت الاقتراب لنقلهما، مشيرة إلى أن أحد المصابين تلقى رصاصة متفجرة في منطقة البطن، مما أدى إلى خروج أحشائه، وتم نقله إلى المستشفى الاندونيسي للعلاج.

وعصر اليوم الجمعة أصيب فتى (17 عاما) بجراح وصفت بالمتوسطة برصاصة من قناص بالقرب من السياج الفاصل شمال بيت لاهيا شمال قطاع غزة، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت المصادر أن قوات الاحتلال ألقت قنابل الغاز السام تجاه تجمع للشبان قرب السياج الفاصل مما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وفي ذات السياق أفادت مصادر في مدينة غزة أن قوات الاحتلال فتحت نيران أسلحتها على تجمع للشبان قرب السياج الفاصل عند موقع 'ناحل عوز' شرق مدينة غزة، دون وقوع إصابات.

ملف خاص | 50 عامًا على حرب حزيران



تابعنا:

Instagram