الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 34,012 وصافرات إنذار في "غلاف غزة"

قالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن أكثر من 730 ألف مواطن في غزة وشمالها يعانون انعدام الخدمات الصحية الحقيقية، واتهمت الاحتلال الإسرائيلي بتعمّد تدمير المنظومة الصحية.

الحرب على غزة: حصيلة الشهداء ترتفع إلى 34,012 وصافرات إنذار في

شهداء وجرحى في قصف شقة سكنية غرب رفح

ارتفعت حصيلة شهداء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة إلى 34,012 شهيدا بينما الجرحى إلى 76,833، وذلك بعد ارتكاب الاحتلال 4 مجازر وصل منها 42 شهيدا و63 إصابة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ حسبما أعلنت وزارة الصحة بغزة في آخر حصيلة لها اليوم الجمعة.

تغطية متواصلة على قناة موقع "عرب 48" في "تليغرام"

ودوّت صافرات الإنذار في "سديروت" ومحيطها في "غلاف غزة" مساء الجمعة، وأفادت تقارير إسرائيلية بأنه جرى رصد إطلاق قذائف من القطاع وقد اعترضت قذيفة في سماء المنطقة.

وواصل جيش الاحتلال الإسرائيلي قصف مناطق عدة في غزة في اليوم الـ196 لحربه على القطاع، فيما تتواصل الاشتباكات بين المقاومة وجيش الاحتلال في عدة محاور.

وصرّحت وزارة الصحة في القطاع، أن أكثر من 730 ألف مواطن في غزة وشمالها يعانون انعدام الخدمات الصحية الحقيقية، واتهمت الاحتلال الإسرائيلي بتعمّد تدمير المنظومة الصحية في قطاع غزة، في حين عُثر على نحو 30 شهيدا في مقبرتين بساحة مجمع الشفاء الطبي، بينهم جثامين نساء ومسنين، ولم يُعرف مصير نحو ألف شخص كانوا داخل المجمع.

تغطية خاصة ومتواصلة:

التعليقات