توأما الجراحات التجميلية.. تتشاركان حتى الحبيب!

التوأمان الأستراليان المتطابقان، تسكنان معا في نفس المنزل، تتشاركان فراش النوم، ترتديان الملابس ذاتها وتتقاسمان شريكا واحدا، ارتبطتا به منذ أربع سنوات، كما وأعلنتا أنهما ستتأكدان من حدوث حملهما في نفس الوقت عبر التلقيح الاصطناعي، حسبما ور

توأما الجراحات التجميلية.. تتشاركان حتى الحبيب!

آنا ولوسي برفقة حبيبهما

بعد إنفاق كل من آنا ولوسي ديسينكي 250 جنيه إسترليني على الجراحات التجميلية، أصبحتا متماثلتين بكل ملامحهما، إلى جانب تشاركهما في كل شيء، بما في ذلك الحبيب.

التوأمان الأستراليان المتطابقان، تسكنان معا في نفس المنزل، تتشاركان فراش النوم، ترتديان الملابس ذاتها وتتقاسمان شريكا واحدا، ارتبطتا به منذ أربع سنوات، كما وأعلنتا أنهما ستتأكدان من حدوث حملهما في نفس الوقت عبر التلقيح الاصطناعي، حسبما ورد في صحيفة الـ"دايلي ميل" البريطانية.

آنا ولوسي أيام الطفولة

وأكد التوأمان أن حمضهما النووي متقارب بنسبة 99.9 في المئة، وأن لديهما نفس القدرة على حرق السعرات الحرارية، وأنهما حريصتان جدا على عدم زيادة وزن إحداهما عن الأخرى، لذا يتبعان نفس النظام الغذائي، حتى أن طعامهما يكاد يكون متطابقا.

وقال التوأمان (30 عاما)، إنهما لا تفترقان منذ الصغر، إذ دخلتا نفس الحضانة وارتادتا نفس المدارس. وفي مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب"، أوضحتا أنهما تشعران ببعضهما البعض، حتى أن إحداهما تشعر بمرض الأخرى، لذا تعيشان كشخص واحد في كل شيء.

آنا ولوسي قبل التجميل

وأعلن حبيب آنا ولوسي، بن بيرن (32 عاما)، أنه في البداية واجه مشكلة كبيرة في تحقيق التوازن بين طلبات التوأم، حيث أنه إذا قام بفعل شيء لواحدة، فإنه يفعل الشيء نفسه للأخرى، إلى أن استطاع في نهاية المطاف التأقلم مع الأمر.

اقرأ/ي أيضًا| شاهد "إكس فاكتور" وقتل زوجته!

وحصلتا آنا ولوسي على لقب أكثر توائم متطابقة، بعد ظهورهما في برنامج التوائم الياباني وفشل الجميع، بما في ذلك الحاسوب، في تمييزهما أو التفريق بينهما، رغم انهما كانتا مختلفتين حتى سن الـ12، قبل أن تقررا التقارب والتماثل والخضوع للجراحات التجميلية في نفس الوقت.

 

التعليقات