في عيد الأم الأميركي: فيسبوك تحيي الأمهات العازبات

وجهت ثاني أكبر مسؤول تنفيذي في شركة فيسبوك، شيريل ساندبرغ، تحية للأمهات العازبات في عيد الأم، معترفةً بأنها لم تدرك بشكل كامل قط مدى صعوبة تربية أطفال بدون زوج أو شريك، إلا بعد وفاة زوجها، العام الماضي.

في عيد الأم الأميركي: فيسبوك تحيي الأمهات العازبات

وجهت ثاني أكبر مسؤول تنفيذي في شركة فيسبوك، شيريل ساندبرغ، تحية للأمهات العازبات في عيد الأم الأميركي، معترفةً بأنها لم تدرك بشكل كامل قط مدى صعوبة تربية أطفال بدون زوج أو شريك، إلا بعد وفاة زوجها، العام الماضي.

وكتبت في رسالة أسبوعية نشرتها على صفحتها على فيسبوك "لم أدرك حقيقة مدى صعوبة أن تكون ناجحًا في العمل عندما تكون مثقلا بشؤون البيت". وتضيف أن وفاة زوجها، ديف غولدبرغ "أعاد تحديد ماذا يعني أن تكون أمًا".

وفقدت ساندبرغ (46 عامًا) زوجها في حادث مفزع، عندما كانا يقضيان إجازة في المكسيك في مايو/أيار عام 2015، بعد زواج دام 11 عامًا أنجب الزوجان خلاله ولدًا وبنتًا.

وانضمت ساندبرغ إلى فيسبوك في عام 2008 كمسؤولة التشغيل في منصة التواصل الاجتماعي التي تحظى بشعبية.

ودعت، كذلك، إلى مزيد من الدعم الذي يقدمه الجمهور والشركات للأمهات العازبات العاملات، حيث أوردت بيانات توضح أن عدد النساء اللاتي يقمن بتربية أطفال بمفردهن في الولايات المتحدة تضاعف تقريبًا منذ السبعينات، وأن 40% من هذه العائلات يعيشون في فقر.

اقرأ/ي أيضًا | كيف يؤثر الفيسبوك على مصروفك الشخصي؟

التعليقات