منافسة فلسطينية قوية على لقب "عرب آيدول"

بعد أن قدم المشتركان الفلسطينيان، أمير دندن ويعقوب شاهين، أداء مميزا في برنامج اكتشاف المواهب "عرب آيدول"، وتمكنا من الوصول إلى مرحلة نصف نهائي البرنامج، يتنافس المشتركان في حلقة االليلة لضمان التأهل للمرحلة النهائية.

منافسة فلسطينية قوية على لقب "عرب آيدول"

(فيسبوك)

بعد أن قدم المشتركان الفلسطينيان، أمير دندن ويعقوب شاهين، أداء مميزا في برنامج اكتشاف المواهب 'عرب آيدول'، وتمكنا من الوصول إلى مرحلة نصف نهائي البرنامج المذاع على شاشة 'إم بي سي'، يتنافس المشتركان في حلقة االليلة لضمان التأهل للمرحلة النهائية، التي سوف تضم ثلاثة مشتركين من أصل خمسة.

ووصل كل من دندن، من مجد الكروم، وشاهين، من بيت لحم، إلى هذه المرحلة المتقدمة برفقة 3 من المشتركين، بعد منافسة قوية، تمكنا من خلالها بإقناع الجمهور ولجنة الحكم بجودة ما يقدمانه وإثبات أحقيتهما بالتواجد والاستمرار، وذلك بفضل تقديم أداء مميز وقوي في كل مرحلة بالإضافة إلى تطور واضح في الأداء والتعامل مع المسرح في العروض المباشرة.

ويحتاج الفنانان في هذه المرحلة إلى دعم الجمهور بالتصويت لهما على الرقمين 2 (أمير دندن) و25 (يعقوب شاهين) لمواصلة مشوار اللقب، والبقاء في البرنامج والتأهل إلى المرحلة النهائية والمنافسة على لقب الموسم الرابع لـ'عرب آيدول'.

وفي حلقة الليلة سيقدم كل مشترك عدة وصلات غنائية بالإضافة إلى فقرات مشتركة، ومن المنتظر أن يغادر، يوم غد السبت، مشتركين اثنين، ويتأهل الثلاثة الآخرين للمرحلة النهائية.

 

التعليقات