3 ضحايا عرب خلال 24 ساعة: مصرع شاب من الطيبة بحادث طرق

وكان المرحوم يقود دراجته النارية حين فقد توازنه وانزلق من فوق الدراجة، واصطدمت به سيارة فور وقوعه عن دراجته، ما أدى إلى وفاته.

3 ضحايا عرب خلال 24 ساعة: مصرع شاب من الطيبة بحادث طرق

* ثلاث ضحايا عرب لحوادث الطرق خلال 24 ساعة

لقي الشاب محمد جبارة (26 عاما) من مدينة الطيبة مصرعه، اليوم السبت، في حاث طرق في شارع 375 عند تقاطعه من شارع رقم 10، قرب 'بيت شيمش'. ليرتفع عدد ضحايا حوادث الطرق العرب إلى ثلاثة، خلال أقل من 24 ساعة.  

وبحسب الشرطة، كان المرحوم يقود دراجته النارية حين فقد توازنه وانزلق من فوق الدراجة، واصطدمت به سيارة فور وقوعه عن دراجته، ما أدى إلى وفاته. ويذكر أن المرحوم متزوج وله طفلة تبلغ من العمر بضعة أشهر. 

مصرع طفل في باقة الغربية

توفّي الطّفل عمران وائل مصاروة بعد ظهر أمس الجمعة، متأثرًا بإصابة بالغة تلقاها في أعقاب حادث طرق دمويّ وقع بالقرب من قرية يمّة بالمثلّث، على شارع 5741، وذلك إثر اصطدام سيّارة، قادتها والدته، بشجرة على هامش الطّريق، وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص، امرأتان، و 3 أطفال، طفلتان تبلغان من العمر 5 و 7 سنوات.

اقرأ/ي أيضًا | باقة الغربية: جماهير غفيرة تشيع جثمان الطفل عمران مصاروة

ضحية في شقيب السلام

وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الجمعة، أصيب سائق مركبة خصوصيّة،  بجراح حرجة إثر حادث سير على مفرق قرية شقيب السّلام، وما لبث أن فارق الحياة متأثرا بإصابته.

وبحسب الشّرطة، فإنّ حادث ذاتيّ تخلّله انقلاب سيّارة على شارع رقم 25 في مفرق شقيب السلام، أسفر عن إصابة السّائق (35 عاما) بجراح وصفت بأنّها حرجة.

وجرى نقل المصاب على وجه السّرعة إلى مستشفى 'سوروكا'، بمدينة بئر السّبع لتلقّي العلاج. وأعلن صباح اليوم عن وفاته متأثرا بإصابته، دون أن تضح هويته بعد، بيد أنه من المرجح أنه من سكان المنطقة.

اقرأ/ي أيضًا | مفرق شقيب السلام: مصرع شاب في حادث طرق

 

التعليقات