جولس: إغلاق المدخل الرئيسي احتجاجا على وضعه

قام عدد من الأهالي في قرية جولس بإغلاق مدخل القرية الرئيسي لمدة ساعتين تقريبا، وذلك احتجاجا على الأوضاع المأساوية للشارع والمعاناة التي يعانون منها بسبب الأعمال والحفريات غير المنتهية منذ أكثر ستة شهور،

جولس: إغلاق المدخل الرئيسي احتجاجا على وضعه

المدخل الرئيسي في قرية جولس

قام عدد من الأهالي في قرية جولس بإغلاق مدخل القرية الرئيسي لمدة ساعتين تقريبا، وذلك احتجاجا على الأوضاع المأساوية للشارع والمعاناة التي يعانون منها بسبب الأعمال والحفريات غير المنتهية منذ أكثر ستة شهور وتسبب المضايقات للمارة والقاطنين بمحاذاة الشارع الذين يعانون من استنشاق الغبار المنبعث من الحفر ليلا ونهارا.

وقال حمود كبيشة إننا 'نعاني منذ أكثر من خمسة أشهر، نستنشق الغبار ليلا نهارا، ولا يمكننا فتح أي نافذة في البيت خوفا من الغبار المنبعث من الحفر والسيارات المارة'.

وأضاف أنه 'لا يعقل أن يستمر العمل في هذا المقطع الذي لا يتعدى 300 متر تقريبا. حياتنا تحولت إلى جحيم وقد أصبحنا نتنفس ونأكل ونشرب الغبار السام. إلى متى سيستمر هذا المسلسل؟ هل كان سيستغرق إنجاز المشروع كل هذا الوقت لو كان في إحدى المدن اليهودية مثل نهريا وغيرها؟'.

وقال فرحان كبيشة: 'نحن الذين نسكن قرب الشارع تجاوبنا مع الجهات المعنية ووافقنا على توسيع الشارع من أراضينا الخاصة، ولا توجد عوائق لإنهاء العمل في الشارع'.  

وأكد أنه 'وصلنا لوضع لا يطاق، ونحن نطالب الجهات المعنية وخاصة السلطة المحلية العمل بسرعة على إزالة هذا الكابوس عن كاهل الأهالي'.

اقرأ/ي أيضًا | جولس: إدانة إلقاء قنبلة خلال انعقاد جلسة المجلس

وقال حسن خشان من جولس، والذي وافانا بالخبر، إن الشرطة وصلت إلى المكان وعملت على إعادة فتح الشارع. 

التعليقات