أم الفحم: تطورات في جريمة قتل محمد سعادة إغبارية

تنسب النيابة العامة للمشتبهين في لائحة الادعاء شبهات خطيرة، وهي القتل المتعمد والتآمر لتنفيذ جريمة وحيازة السلاح.

أم الفحم: تطورات في جريمة قتل محمد سعادة إغبارية

المرحوم محمد سعادة إغبارية

اعتقلت الوحدة الخاصة للشرطة، أمس الأربعاء، ثلاثة أشخاص من أم الفحم للاشتباه بضلوعهم في جريمة قتل الشاب محمد سعادة إغبارية (25 عاما) من المدينة في 22 نيسان/ إبريل العام الجاري، ومددت محكمة الصلح في حيفا اعتقالهم لمدة ثمانية أيام على ذمة التحقيق في ملف الجريمة.

وفي الجلسة الأولى للنظر بطلب تمديد الاعتقال للمشتبهين، تبين أن تطورات جدية حصلت في ملف التحقيق الذي تديره الوحدة للخاصة للشرطة في الشمال، حتى تم اعتقال المشتبهين وتحويلهم إلى التحقيق ومن ثم عرضهم على المحكمة.

ويستدل أيضا من ملف جلسة المحكمة أنه بحوزة الشرطة أشرطة فيديو من مكان جريمتي قتل المرحومين حسين محاجنة ومحمد سعادة إغبارية، بإطلاق نار، بتاريخ 22.4.2016، بالإضافة إلى أدلة وشهادات من مسرح الجريمة لم تفصح عنها الشرطة خشية التشويش على مجريات التحقيق، وذكرت الشرطة أن الأدلة الموجودة بحوزتها تربط المشتبهين بالجريمة بشكل أو بآخر.

وتنسب النيابة العامة للمشتبهين في لائحة الادعاء شبهات خطيرة، وهي القتل المتعمد والتآمر لتنفيذ جريمة وحيازة السلاح.

ومن جهته، نفى المحامي الموكل بالدفاع عن المشتبهين ما نسبته الشرطة لموكليه، وقال أمام هيئة المحكمة إن 'الشبهات التي تعتمد عليها الشرطة وهمية وهي مبنية فقط على معلومات استخباراتية، وهي ليست سوى كلام في الهواء'.

التعليقات