مصرع امرأتين من زلفة في حادث طرق قرب مجيدو

لقيت امرأتان من قرية زلفة مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات وصفت بأنها خطيرة، في حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم، الخميس بين سيارتين على مفرق مجيدو قرب قرية زلفة.

مصرع امرأتين من زلفة في حادث طرق قرب مجيدو

صور من مكان الحادث

لقيت امرأتان من قرية زلفة مصرعهما وأصيب ثلاثة أشخاص بإصابات وصفت بأنها خطيرة، في حادث طرق مروع وقع بعد ظهر اليوم، الخميس بين سيارتين على مفرق مجيدو قرب قرية زلفة.

وعلم موقع عرب 48 أن الضحيتين هما: الحاجة هدية خضر جبارين (57 عامًا) وحلوان محاميد (41 عامًا)، وكلتيهما من قرية زلفة.

وحضرت طواقم الإسعاف إلى مكان الحادث، وقامت بنقل المصابين بعد تقديم العلاجات الأولية لهم إلى المستشفى لاستكمال العلاج، فيما أقرت طواقم الإنقاذ وفاة المرأتين على الفور بالمكان. وباشرت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

وقالت مصادر طبية إنه 'عند الساعة 13:48 وقع حادث طرق مروع بين سيارتين على شارع 66 قرب مفترق مجيدو لاتجاه 'جفعات عوز'، ووفقا للتفاصيل والمعلومات الأولية، هرعت الطواقم الطبية إلى مكان الحادث وتم تقديم الإسعافات الأولية لخمسة مصابين بجراح خطيرة'.

وأضافت أن 'الحديث يدور حول حادث طرق بين سيارتين وجها لوجه، وأقر الطاقم الطبي الذي هرع إلى مكان الحادث نبأ وفاة سيدتين في الخمسينات من العمر، فيما تم نقل المصابين الآخرين إلى مستشفى هعيمك ورمبام لتلقي العلاج اللازم، حيث وصفت جراحهم بالخطيرة، وبينهم سيدة في سنوات الخمسينات من عمرها، وسيدة أخرى في سنوات السبعينات من عمرها ورجل في الخمسينات من عمره الذي تم نقله بواسطة طائرة عامودية تابعة للمركز الطبي إلى مستشفى رمبام'.

 

التعليقات