كفر قاسم: 3 ضحايا جرائم قتل من نفس الأسرة

وقال صديق للمغدور سليمان فريج، لـ"عرب 48"، إن "صديقي هو الضحية الثالثة لجرائم القتل من الأسرة، حيث قُتل شقيقاه بجريمتي قتل، الأول راكز فريج قُتل قبل 7 أعوام في بيتح تكفا والثاني عبد الرحمن قُتل في كفر قاسم قبل 5 أعوام".

كفر قاسم: 3 ضحايا جرائم قتل من نفس الأسرة

تسود أجواء من الحزن والغضب الشديد كفر قاسم في أعقاب استمرار العنف وجرائم القتل في الآونة الأخيرة، والتي أسفرت عن سقوط ضحيتين خلال شهر واحد.

وتعرض الشاب سليمان فريج (38 عامًا) في مركز المدينة، مساء أمس الأربعاء، أمام عدد من الأهالي لجريمة إطلاق وابل من الرصاص، أصابته 12 رصاصة في كافة أنحاء جسده ووصفت حالته بأنها حرجة، توفي على أثرها في مستشفى 'بيلنسون' يمدينة بيتح تكفا.

وقال صديق للمغدور سليمان فريج، لـ'عرب 48'، إن 'صديقي هو الضحية الثالثة لجرائم القتل من الأسرة، حيث قُتل شقيقاه بجريمتي قتل، الأول راكز فريج قُتل بتاريخ 24.7.2007 في بيتح تكفا طعنا بالسكين والثاني عبد الرحمن قُتل بجريمة إطلاق النار في كفر قاسم بتاريخ 9.3.2006'.

يذكر أن القتيل سليمان فريج ترك خلفه زوجة وهي حامل وأربعة أولاد، كان المُعيل الوحيد لهم، ووقع خبر مقتله عليهم كالصاعقة.

إلى ذلك، تتعالى الأصوات الغاضبة بين المواطنين العرب في أعقاب استفحال العنف والإجرام في الآونة الاخيرة، في ظل صمت المجتمع وتقاعس الشرطة في محاربة الجريمة وفوضى السلاح في البلدات العربية.

اقرأ/ي أيضًا | كفر قاسم: قتيل في جريمة إطلاق نار

وتزداد حالة الاستياء في كفر قاسم حيث وقعت ثلاث جرائم قتل في المدينة منذ مطلع العام الجاري 2016، فقد قُتل الشاب محمد جوابرة (20 عاما) في 28.5.2016، وقُتل الشاب رئبال أبو جابر (26 عاما) في 30.9.2016، ولم تعلن الشرطة حتى الآن عن اعتقال مشتبهين في تنفيذ الجرائم الثلاث.

 

التعليقات