وقفة تضامنية مع النائب غطاس في مفرق كفر ياسيف

نظمت بعد ظهر اليوم، السبت، وقفة تضامنية مع النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، على مفرق كفر ياسيف وسط مشاركة العشرات من المتظاهرين بينهم ناشطون من مختلف الحركات

وقفة تضامنية مع النائب غطاس في مفرق كفر ياسيف

صور من الوقفة التضامنية "بعدسة عرب 48"

نظمت بعد ظهر اليوم، السبت، وقفة تضامنية مع النائب عن التجمع الوطني الديمقراطي في القائمة المشتركة، د. باسل غطاس، على مفرق كفر ياسيف وسط مشاركة العشرات من المتظاهرين بينهم ناشطون من مختلف الحركات والأحزاب السياسية والوطنية الفاعلة على الساحة المحلية.

كما كان بين المشاركين ذوو الأسيرين الأمنيين ياسين وإبراهيم بكري من قرية البعنة.

ورفع المتظاهرون خلال الوقفة، لافتات منددة باعتقال النائب د. باسل غطاس، وأخرى مطالبة بإطلاق سراحه والكف عن الاعتقالات السياسية والتعسفية.

 

واعتقلت السلطات الإسرائيلية النائب غطاس مساء أول من أمس، الخميس، بعد أن نزعت عنه الحصانة البرلمانية وحققت معه الشرطة مدة 3 ساعات قبل أن تبلغه باعتقاله وعرضه على محكمة الصلح في ريشون لتسيون صباح أمس، الجمعة.

ومددت المحكمة اعتقال غطاس بذريعة استكمال التحقيق معه بشبهة إدخال هواتف نقالة للأسرى، وذلك لغاية بعد غد، الإثنين، بعد أن طلبت الشرطة تمديد اعتقاله بستة أيام بذريعة أنه يشكل خطرًا على المواطنين وقد يقوم بالتشويش على مجريات التحقيق.

 

التعليقات