العثور على شاب من رهط بعد فقدان آثاره في البحر لساعات

باشرت طواقم إنقاذ أعمال بحث واسعة النطاق عن شاب من مدينة رهط، فقدت آثاره في مياه البحر قبالة شواطئ "زيكيم" المتاخمة لقطاع غزة المحاصر، مساء اليوم، الخميس.

العثور على شاب من رهط بعد فقدان آثاره في البحر لساعات

الشاب وائل القريناوي

عُثر مساء الخميس، على الشاب المفقود وائل القريناوي من مدينة رهط، بعد تمكنه من السباحة باتجاه قاعدة عسكرية قريبة من شواطئ زيكيم، جنوب البلاد، حيث تم تخليصه من الماء دون أن يصاب بأذى، وذلك بعد ساعات من فقدان آثاره عقب دخوله إلى البحر.

وفي وقت سابق، مساء الخميس، باشرت طواقم الإنقاذ وبالتعاون مع متطوعين من رهط، أعمال بحث واسعة النطاق عن شاب من مدينة رهط، فقدت آثاره في مياه البحر قبالة الشواطئ الواقعة جنوب مدينة عسقلان، بالقرب من "زيكيم" المتاخمة لقطاع غزة المحاصر.

وعُلم أن الشاب المفقود يبلغ من العمر 24 عاما وهو من مدينة رهط، وكان قد دخل إلى البحر حوال الساعة الـ18:00 وفقدت آثاره منذ ذلك الحين.

وذكرت التقارير أن عناصر من الشرطة وجيش الاحتلال الإسرائيلية يشاركون في عمليات البحث والتفتيش عن الشاب على طول ساحل البحر بالقرب من "زيكيم".

وذكرت الشرطة في بيان صدر عنها أن "الشرطة البحرية وقوات البحرية التابعة للجيش الإسرائيلي تجريان عمليات تفتيش وبحث في شاطئ زيكيم وفي المياه بعد أن تم الإبلاغ عن إختفاء شاب، عقب دخوله إلى المياه حوالي الساعة السادسة مساء ولم يتم العثور عليه منذ ذلك الحين".

وأشار التحقيق الأولي للشرطة أن الشاب، الذي كان برفقة مجموعة من السباحين، دخل إلى البحر جنوب شاطئ "زيكيم"، على بعد عشرات الأمتار من حدود قطاع غزة.

التعليقات