أغويرو يفجرها: ميسي لن يكون المعتزل الوحيد!

توقع مهاجم المنتخب الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، بأن لا يكون القائد ليونيل ميسي اللاعب الوحيد الذي يعتزل اللعب دوليا بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التشيلي للمرة الثانية على التوالي في نهائي بطولة

أغويرو يفجرها: ميسي لن يكون المعتزل الوحيد!

سيرجيو أغويرو وليونيل ميسي (وكالات)

توقع مهاجم المنتخب الأرجنتيني، سيرجيو أغويرو، بأن لا يكون القائد ليونيل ميسي اللاعب الوحيد الذي يعتزل اللعب دوليا بعد خسارة المنتخب الوطني أمام نظيره التشيلي للمرة الثانية على التوالي في نهائي بطولة كوبا أميركا لمنتخبات أميركا الجنوبية.

وقال أغويرو بعد قرار ميسي الاعتزال دوليا رغم أنه ما زال في التاسعة والعشرين من عمره "من المرجح أن لا يكون ميسي اللاعب الوحيد الذي سيعتزل دوليا. إنها الخسارة الأصعب علينا على الإطلاق" في إشارة منه إلى الخسارتين الأخريين في نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا وكوبا أميركا 2015 أمام تشيلي بالذات.

ولم يحدد لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، البالغ من العمر 28 عاما، إذا كان من اللاعبين الذين يفكرون بالاعتزال.

وقد يكون زميل ميسي في برشلونة الإسباني خافيير ماسكيرانو (32 عاما و123 مباراة دولية) من بين اللاعبين الذين سيحذون حذو أفضل لاعب في العالم إضافة إلى لوكاس بيليا وايفر بانيغا وإيزيكييل لافيتزي وأنخل دي ماريا بحسب بعض التقارير القادمة من أميركا الجنوبية.

وأضاف أغويرو "كنا مدمرين تماما في غرفة الملابس، خصوصا ليو (ميسي). لم أشاهده يوما في هذه الحالة. هناك عدد من اللاعبين الذين يقيمون وضعهم ويفكرون بعدم مواصلة المشوار مع المنتخب الوطني. لم يسبق لي أن تواجدت في غرفة ملابس أسوأ من تلك التي تواجدت فيها (بعد النهائي). كانت اسوأ حتى من نهائي كأس العالم في البرازيل والنهائي الآخر في كوبا أميركا" العام الماضي في تشيلي.

لكن الحارس سيرخيو روميرو يرى بأن ميسي سيعود عن قراره بعد أن يستوعب ما حصل في البطولة القارية، مضيفا "أعتقد انه خرج بهذا القرار في حماوة اللحظة لكن فرصة جميلة أفلتت منا. لا يمكنني أن أتخيل المنتخب الوطني دون ميسي. أعتقد أنه سيراجع قراره".

التعليقات