هيغوين يعترف بصعوبة الفوز على كالياري

اعترف الأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم نادي يوفنتوس بتخبط فريقه وتقديم أداء سيء خاصة في الشوط الأول من لقاء كالياري، مشيدا بأهمية الفوز في مشوار السيدة العجوز نحو الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإيطالي

هيغوين يعترف بصعوبة الفوز على كالياري

النجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين (أ ف ب)

اعترف الأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم نادي يوفنتوس بتخبط فريقه وتقديم أداء سيء خاصة في الشوط الأول من لقاء كالياري، مشيدا بأهمية الفوز في مشوار السيدة العجوز نحو الحفاظ على لقبه كبطل للدوري الإيطالي.

وقاد هيغوين يوفنتوس للفوز على كالياري بهدفين دون رد أحرزهما المهاجم الأرجنتيني ليتربع البيانكونيري على عرش ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة بفارق 7 نقاط عن روما الوصيف.

وقال هيغوين في تصريحات تلفزيونية لشبكة "ميدياسيت": "المباراة كانت صعبة للغاية والفوز الذي تحقق كان مهما في مشوار يوفنتوس للفوز ببطولة الدوري للموسم السادس على التوالي".

وأضاف هيغوين "الشوط الأول لم تسر الأمور كما أردنا، ولكننا كنا محظوظين بإنهائه متقدمين بهدف ثم تحكمنا بعد ذلك في إيقاع اللقاء وسيطرنا عليه تماما بعد الطرد ولكن في كل الأحوال الفوز لم يكن سهلا".

واستمر المهاجم الأرجنتيني في حديثه قائلا "لا نفكر حاليا في دوري الأبطال، لا يزال هناك مباريات في الدوري قبل التفكير في البطولة الأوروبية".

التعليقات