البحرين تعلق محادثات المصالحة مع المعارضة

\علقت حكومة البحرين رسميا محادثات المصالحة مع جماعات المعارضة التي تهدف الى إنهاء أزمة سياسية بدأت منذ نحو ثلاث سنوات في المملكة. وقالت وكالة انباء البحرين ليل الاربعاء إن ممثلي الحكومة اتخذوا القرار بعد ان تغيب ممثلو المعارضة عن اجتماع كان مقررا في المنامة. ويثير تعليق المحادثات احتمال وقوع المزيد من الاضطراب في البحرين التي شهدت موجات من أعمال العنف منذ احتجاجات كبيرة قادتها الأغلبية الشيعية عام 2011. وتوقفت المعارضة عن حضور الاجتماعات منذ سبتمبر ايلول بعد اعتقال خليل المرزوق القيادي في جمعية الوفاق المعارضة بتهمة التحريض على الإرهاب. ولم يتسن الاتصال بمتحدث باسم الحكومة يوم الخميس للتعليق

البحرين تعلق محادثات المصالحة مع المعارضة


المنامة (رويترز) - علقت حكومة البحرين رسميا محادثات المصالحة مع جماعات المعارضة التي تهدف الى إنهاء أزمة سياسية بدأت منذ نحو ثلاث سنوات في المملكة.
 
وقالت وكالة انباء البحرين ليل الاربعاء إن ممثلي الحكومة اتخذوا القرار بعد ان تغيب ممثلو المعارضة عن اجتماع كان مقررا في المنامة.
 
ويثير تعليق المحادثات احتمال وقوع المزيد من الاضطراب في البحرين التي شهدت موجات من أعمال العنف منذ احتجاجات كبيرة قادتها الأغلبية الشيعية عام 2011.
 
وتوقفت المعارضة عن حضور الاجتماعات منذ سبتمبر ايلول بعد اعتقال خليل المرزوق القيادي في جمعية الوفاق المعارضة بتهمة التحريض على الإرهاب.
 
ولم يتسن الاتصال بمتحدث باسم الحكومة يوم الخميس للتعليق

التعليقات