المغرب: مصرع 10 أشخاص في حادث طرق

10 أشخاص يلقون مصارعهم، مساء اليوم الثلاثاء، شمالي المغرب، في حادث طرق نجم عن تصادم شاحنة بسيارة كبيرة، وذلك في حادث هو الثاني خلال أقل من يومين

المغرب: مصرع 10 أشخاص في حادث طرق

من الأرشيف

لقي 10 أشخاص مصارعهم، مساء اليوم الثلاثاء، شمالي المغرب، في حادث طرق نجم عن تصادم شاحنة بسيارة كبيرة، وذلك في حادث هو الثاني خلال أقل من يومين.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية عن السلطات المحلية لإقليم شفشاون شمال البلاد أن "عشرة أشخاص لقوا مصارعهم في حادثة سير وقعت، مساء الثلاثاء، على الطريق الإقليمية رقم 4105 الرابطة بين واد لاو وشفشاون".

وأضاف المصدر أن "الحادثة وقعت نتيجة اصطدام شاحنة بسيارة من الحجم الكبير، ما أدى إلى مصرع تسعة أشخاص في مكان الحادث، فيما توفي الشخص العاشر أثناء نقله إلى المستشفى".

وكان قد لقي تسعة أشخاص مصارعهم، وأصيب 45 آخرون، في حادث طرق وقع يوم أمس الإثنين، في إقليم سيدي قاسم، جراء انقلاب حافلة وسط المغرب كانت تقل مجموعة من الأطفال في طريق عودتهم من رحلة.

وبحسب آخر الأرقام الصادرة عن السلطات المغربية، فقد انخفضت حصيلة حوادث السير بنسبة 30%، من 4200 قتيل سنة 2013 إلى 3381 قتيلا سنة 2014، لكن هذا العدد عاود الارتفاع وبلغ 3832 قتيلا.

 

التعليقات