"العربية": البرادعي يقول مستعد لتولي السلطة في مصر مؤقتا

ذكرت قناة العربية التلفزيونية الفضائية بعد عصر اليوم الخميس أن داعية الاصلاح المصري البارز محمد البرادعي قال انه مستعد لتولي السلطة في مصر بصورة مؤقتة اذا اراد الشعب ذلك.

ذكرت قناة العربية التلفزيونية الفضائية  بعد عصر اليوم الخميس أن داعية الاصلاح المصري البارز محمد البرادعي قال انه مستعد لتولي السلطة في مصر بصورة مؤقتة اذا اراد الشعب ذلك.

وقالت القناة في خبر موجز كتب عبر شاشتها ان البرادعي مستعد لتولي السلطة لفترة انتقالية اذا طالبه الشارع المصري بذلك. ولم تعط القناة تفاصيل.

على صلة، قال المتحدث باسم مجلس الوزراء المصري اليوم الخميس إن الشرطة المصرية تلتزم بأقصى درجات ضبط النفس في التعامل مع المحتجين المناهضين للحكومة لكنها تتدخل "بقوة" في مدينة السويس بشرق البلاد لمواجهة التخريب.

وقال المتحدث مجدي راضي لرويترز عقب اندلاع اشتباكات عنيفة مع الشرطة في السويس "الشرطة تلتزم بأقصى درجات ضبط النفس لكنها تتدخل عندما تكون هناك وسيلة غير شرعية للتعبير أو يحدث تدمير للممتلكات."

وأضاف أن الحكومة تحث الشباب المشاركين في الاحتجاجات بالشوارع على التنبه لجماعة الاخوان المسلمين وغيرها ممن يستغلون الاحتجاجات من أجل "جداول أعمال خفية".

التعليقات