31/10/2010 - 11:02

اعتقال جندي اسرائيلي للاشتباه بعضويته في التنظيم الارهابي اليهودي الذي عمل ضد العرب في حيفا

التنظيم الذي اسسه اليران جولان استهدف اغتيال نواب عرب ونسف مسجد الحليصة واملاك عربية اخرى في حيفا

اعتقال جندي اسرائيلي للاشتباه بعضويته في التنظيم الارهابي اليهودي الذي عمل ضد العرب في حيفا
كشف النقاب صباح اليوم (الخميس)، ان الشرطة العسكرية، اعتقلت جنديا في الجيش الاسرائيلي (20 عاما)، من سكان مدينة حيفا، للاشتباه بعضويته في التنظيم الارهابي اليهودي الذي ضبط مؤخرا في حيفا، والذي وقف وراء الاعمال الارهابية التي استهدفت منازل واملاك تابعة للمواطنين العرب في المدينة، وخطط لاغتيال نواب عرب.

وقد تم صباح اليوم تمديد اعتقال الجندي اليكس رابينوفتش، لمدة اربعة ايام. وهذا هو المعتقل الثالث في القضية، علما انه تم اعتقال اليران جولان، المشتبه بتأسيس التظيم الارهابي واعداد كميات كبيرة من العبوات الناسفة التي تم التخطيط لاستخدامها ضد اهداف عربية، والتي تم استخدام بعضها، فعلا في محاولة نسف سيارة زوجة النائب عصام مخول، المهندسة سعاد نصر - مخول، ومحاولة نسف مسجد الحليصة وسيارت واملاك بعض المواطنين في الحي. كما اعتقلت الشرطة والد جولان، مئير، بتهمة المشاركة في التنظيم والتستر على اعمال ابنه، الا انها اطلقت سراحه لاحقا، وفرضت عليه الاقامة المنزلية. واعتقل ايضا، شاب من مدينة اشدود، يدعى يفغيني غروسمان للاشتباه بعلاقته في التنظيم. وقد تم تمديد اعتقاله الاسبوع الماضي.

ويشتبه رابينوفيتش بمساعدة اليران جولان على اعداد العبوات الناسفة التي تم ضبطها في منزله، والتي استخدم بعضها ضد العرب في حيفا.

وكانت المحكمة قد مددت، قبل عدة ايام، اعتقال جولان، الذي ادعى محاميه ان ما اراده هو تخويف المواطنين العرب (!) وليس المس الجسدي بهم؟؟

التعليقات