31/10/2010 - 11:02

تل ابيب تواصل التحريض: سوريا وحزب الله تعملان ضد اسرائيل انطلاقا من لبنان!

قائد المنطقة الشمالية:" اسرائيل مضطرة لاتخاذ قرار بشان طريقة ردها على اكتشاف العبوات الناسفة في القطاع الغربي من الحدود مع لبنان "

تل ابيب تواصل التحريض: سوريا وحزب الله تعملان ضد اسرائيل انطلاقا من لبنان!
ذكرت الاذاعة العبرية مساء اليوم ان الجيش الاسرائيلي قدم شكوى رسمية الى الامم المتحدة في اعقاب " اكتشاف عبوات ناسفة مزروعة في الجانب الاسرائيلي من الحدود مع لبنان" !

وكان الجيش الاسرائيلي قد زعم ، مساء امس، عثوره على كمية كبيرة من العبوات الناسفة، في القطاع الغربي من منطقة الحدود اللبنانية الاسرائيلية. وقال الجيش انه عثر على العبوات اثناء القيام باعمال تحصينات قرب السياج الحدودي.

وحسب الجيش الاسرائيلي"..عثر على العبوات الناسفة بالقرب من الموقع العسكري "ياكينتون" حيث اصيب جنديين اسرائيليين، قبل عام. وزعم جيش الاحتلال ان حزب الله قام بزرع هذه العبوات، واتهمه بالسعي الى توتير الاوضاع وتسخين المنطقة الحدودية.

واشارت المصادرت الى ان " تل ابيب احتجت في الشكوى المقدمة الى الامم المتحدة على سوريا وحزب الله كونهما " تعملان ضد اسرائيل انطلاقا من الاراضي اللبنانية بينما لا تقوم الحكومة في بيروت ببسط سيطرتها على الجنوب اللبناني"!.

في غضون ذلك، نقلت الاذاعة العبرية مساء اليوم عن قائد المنطقة الشمالية للجيش الاسرائيلي، قوله ان تل ابيب " مضطرة لاتخاذ قرار بشان طريقة ردها على اكتشاف العبوات الناسفة في القطاع الغربي من الحدود مع لبنان "

واشارت الاذاعة الى ان كانس التقى اليوم بقائد القوات الدولية العاملة في جنوب لبنان والمستشار الخاص للامين العام للامم المتحدة في لبنان وبحث معهما في الاحداث الاخيرة على " الحدود الشمالية ".

التعليقات