31/10/2010 - 11:02

شارون لأنان: نشاط حزب الله في المناطق يشكل خطراً على إستقرار السلطة"

شارون:"النشاط العنيف لحزب الله، التنظيم الإرهابي، في المناطق يشكل خطراً على إستقرار سلطة رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن"

شارون لأنان: نشاط حزب الله في المناطق يشكل خطراً على إستقرار السلطة
ذكرت مصادر إسرائيلية أن رئيس الحكومة، أرئيل شارون، إجتمع مساء أمس، في القدس، مع السكرتير العام للأمم المتحدة، كوفي أنان، الذي جاء للمشاركة في إفتتاح "متحف الكارثة" الجديد المقرر اليوم.

وواصل شارون حملته على حزب الله وسورية، وجاء أنه "أطلع أنان على العلاقات الوثيقة بين سورية وحزب الله"، كما زعم أن "النشاط العنيف لحزب الله، التنظيم الإرهابي، في المناطق يشكل خطراً على إستقرار سلطة رئيس السلطة الفلسطينية أبو مازن"، على حد قول المصادر.

كما أوردت المصادر أن " شارون أبلغ أنان أن إسرائيل تصر على تنفيذ خارطة الطريق فقط بعد قيام السلطة الفلسطينية بتفكيك المنظمات الإرهابية واستكمال الإصلاح في أجهزة الأمن"، بحسب المصادر.

كما أشار شارون إلى أن إسرائيل تطالب حكومة أبو مازن بالعمل على وقف "التحريض في المساجد وتعديل كتب التعليم"!!

وذكرت المصادر أيضاً أن أنان "عبر عن تقديره لما يبديه رئيس الحكومة من إصرار على تنفيذ خارطة الطريق" ووعد ببذل كل ما في وسعه في المساعدة!!

وجاء أن أنان، متناسياً أنه في دولة ترفض الإمتثال إلى قرارات الأمم المتحدة، أبلغ شارون بأنه مصر على أن تقوم سورية بسحب جميع قواتها من لبنان، بحسب قرار مجلس الأمن 1559، وأن الأمم المتحدة لن تكتفي بالإنسحاب الجزئي إلى البقاع!!


التعليقات