31/10/2010 - 11:02

مصرع 10 أشخاص في حوادث الطرق في الساعات الـ24 ساعة الأخيرة

-

مصرع 10 أشخاص في حوادث الطرق في الساعات الـ24 ساعة الأخيرة
لقي 4 إسرائيليين في سن 20-30 عاماً مصرعهم في حادث طرق وقع في الساعات الأولى من فجر اليوم، الجمعة، شمال مدينة بئر السبع، فيما أصيب إثنان آخران بجروح وصفت بأنها خطيرة.

وجاء أن الحادث وقع في الساعة الثالثة فجراً، على مفرق "غورال" شمال مدينة بئر السبع في النقب، حين اصطدمت سيارة خصوصية من نوع "أوبل" بمركبة تجارية، ما أدى إلى تحطم المركبة الخصوصية كلياً، بحيث كان من الصعب الوصول إلى الجثث من قبل طواقم الإسعاف التي وصلت المكان.

وعلم أن ضحايا الحادث هما شابان وامرأتان، كانوا في طريقهم إلى الجنوب، وقد لقوا مصرعهم على الفور.

وفي المقابل فقد أصيب في الحادث عربيان، وهما رجل وامرأته، من سكان القرى غير المعترف بها في النقب، كانا يستقلان المركبة التجارية، بجروح وصفت بأنها خطيرة.

وفي سياق ذي صلة، لقي شاب فلسطيني (32 عاماً) مصرعه في حادث دهس وقع قرب تل أبيب. وأفادت التقارير أن مركبة تجارية قد صدمته، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، ما لبث أن توفي متأثراً بها في مستشفى "بيلنسون".

إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى أن حوادث الطرق في البلاد قد أوقعت 10 ضحايا في الساعات الـ 24 الأخيرة. وكان من بين الضحايا إثنان من الضفة الغربية، كانا قد لقيا مصرعهما على الفور في حادث طرق وقع على شارع 55 بالقرب من مستوطنة "كرني شومرون". كما لقي مصرعه شاب من قرية ساجور الجليلية حينما صدمت مركبته التجارية شاحنة بالقرب من مدينة باقة الغربية في المثلث، ما أدى إلى وفاته على الفور بعد أن تحطمت مركبته التجارية كلياً.

التعليقات