26/12/2014 - 17:00

ليبرمان يتهم "قوى خفية" بملاحقة المشتبهين بالفساد من حزبه

ويقول إنه في كل معركة انتخابية، تتدخل "قوى خفية" وتمس بحق "ييسرائيل بيتينو" بمنافسة نزيهة. لأنه لا توجد انتخابات بدون تحقيقات

ليبرمان يتهم

اتهم رئيس حزب "يسرائيل بيتينو" ووزير الخارجية، أفيغدور ليبرمان، اليوم الجمعة، طقوى خفية" بملاحقة حزبه وذلك على خلفية قضية شبهات فساد خطيرة ضد قياديين في الحزب.

واعتبر ليبرمان، الذي كان متهما بمخالفات فساد هو الآخر في العام 2012 وعشية الانتخابات الماضي، أن الشبهات الحالية ضد قياديين في حزبه، بينهم السكرتيرة العامة للحزب ونائبة وزير الداخلية فاينا كيرشنباوم، هي محاولة للمس ب"يسرائيل بيتينو" عشية الانتخابات العامة للكنيست.

وكتب ليبرمان في صفحته على موقع "فيسبوك" أن "أولئك المتقاعصين عن التفكير لن يفكروا لماذا وكيف، مرة تلو الأخرى ومن دون استثناء، وفي كل معركة انتخابية، تتدخل ’قوى خفية’ وتمس بحق ييسرائيل بيتينو بمنافسة نزيهة. لأنه بكل ما يتعلق بيسرائيل بيتينو لا توجد انتخابات بدون تحقيقات".

وتطرق ليبرمان إلى الشبهات ضد كيرشنباوم ووزير السياحة السابق ستاس ماسيجنيكوف، وقال "أنا واثق ببراءة جميع زملائنا، وأذكر مرة أخرى أن المطلوب هو عدم التسرع والحكم على الافراد، لأن الإنسان في المجتمع الديمقراطي بريء طالم لم يثبت شيئا آخر".

وأضاف ليبرمان أنه "أرفض بشدة محاولة وصم ييسرائيل بيتينو كله، وفي كل مرة كنا نعرف كيف نواجه ذلك ونخرج منه اقوياء، وهذه المرة أيضا سنزداد قوة".

التعليقات