03/04/2015 - 00:39

العثور على الإسرائيلي المفقود قرب كريات أربع

أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن البلاغ عن عملية اختطاف الشاب الإسرائيلي نيف أسراف (٢٢ عاماً) في منطقة الخليل كان كاذبا على ما يبدو وأنه موجود في مستوطنة كريات أربع القريبة من الخليل.

العثور على الإسرائيلي المفقود قرب كريات أربع

عمليات البحث عن الشاب الإسرائيلي قرب الخليل، الخميس (أ ف ب)

أعلن الناطق باسم الجيش الإسرائيلي أن البلاغ عن عملية اختطاف الشاب الإسرائيلي نيف أسراف (٢٢ عاماً) في منطقة الخليل أمس كان كاذبا على ما يبدو وأنه موجود في محيط مستوطنة كريات أربع القريبة من الخليل وأن خلفية الحادث جنائية.

وأعلنت الشرطة بعد منتصف الليل أنها عثرت على الشاب في واد في مستوطنة كريات أربع وبحوزته أغذية معلبة وفراش للنوم  في العراء، وأن الشاب ورفاقه قاموا بخداع الشرطة وأجهزة الأمن من خلال تقديم بلاغ كاذب عن عملية اختطاف كاذبة.

وبعد ١٠ ساعات من البلاغ عن اختفاء الشاب الإسرائيلي، أصدر الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي، موطي إلموز، بيانا بعد منتصف الليل قال فيه إن “الحادثة في الخليل هي جنائية وقريبا ستنتهي. الحديث على ما يبدو يدور عن بلاغ كاذب. الصديق (صديق المفقود) سيحدد قريبا مكان المفقود وسنصل إليه. إمكانية أن العملية تخريبة معادية غير واردة”.

وأضاف أن الشرطة الإسرائيلية هي التي ستتولى التحقيق في القضية بعدما تبين أنها جنائية، وتبين أن صديق الشاب المفقود الذي كان يرافقه والذي أبلغ قوات الأمن عن فقدانه هو جندي في جيش الاحتلال.

 

التعليقات