30/08/2016 - 12:37

شركة الكهرباء: التيار الكهربائي يعود تدريجيا بعد إصلاح الخلل

بسبب خلل في وحدة الإنتاج التي تنتج الكهرباء لجميع أنحاء البلاد، ينفذ الجهاز ’إعارة ضغط’، وهو عبارة عن قطع الكهرباء في مواقع في أنحاء البلاد، من أجل خفض الضغط على الجهاز. ويدور الحديث عن قطع الكهرباء لمدة تتراوح ما بين 10 – 15 دقيقة

شركة الكهرباء: التيار الكهربائي يعود تدريجيا بعد إصلاح الخلل

أعلنت شركة الكهرباء الإسرائيلية ظهر اليوم، الثلاثاء، أنها أصلحت الخلل الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي بشكل واسع في أنحاء البلاد. وقالت الشركة إن التيار الكهربائي سيعود تدريجيا إلى كافة المناطق.

وتسبب خلل في وحدات الإنتاج في شركة الكهرباء الإسرائيلية إلى انقطاع التيار الكهربائي عن مناطق عديدة في أنحاء البلاد، فيما تعمل طواقم إطفاء في هذه الأثناء على إخراج أشخاص عالقين في المصاعد الكهربائية.

وقالت شركة الكهرباء إنها تعمل على إصلاح الخلل وأن التيار الكهربائي عاد إلى 95% من المناطق. وأخرجت طواقم الإطفاء أشخاصا عالقين في ثمانية مصاعد كهربائية في مدينة بيتاح تيكفا.

لكن بسبب الخلل في محطتي توليد كهرباء تضطر شركة الكهرباء إلى المبادرة إلى قطع التيار الكهربائي لربع ساعة وبشكل دوري في مناطق مختلفة. وشهدت مناطق تل أبيب وحيفا والكريوت وبيتاح تيكفا وأشكلون انقطاعا للتيار الكهربائي.

وقالت الشركة إنه 'بسبب خلل في وحدة الإنتاج التي تنتج الكهرباء لجميع أنحاء البلاد، ينفذ الجهاز ’إعارة ضغط’، وهو عبارة عن قطع الكهرباء في مواقع في أنحاء البلاد، من أجل خفض الضغط على الجهاز. ويدور الحديث عن قطع الكهرباء لمدة تتراوح ما بين 10 – 15 دقيقة. وفي أعقاب ذلك يتصل الزبائن ومراكز الاتصال تُشل'.

التعليقات