21/06/2017 - 18:25

كوشنر يستهل جولته "بتقديم التعازي" لعائلة المجندة القتيلة بعملية القدس

سيلتقي كوشنر وغرينبلات مع رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ورئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، في اجتماعات منفصلة "لبحث سبل وآليات تجدد عملية المفاوضات بين الجانبين".

كوشنر يستهل جولته "بتقديم التعازي" لعائلة المجندة القتيلة بعملية القدس

(أرشيف)

استهل مستشار الرئيس الأميركي، وصهره، جارد كوشنر، زيارته الحالية إلى إسرائيل والسلطة الفلسطينية في رام الله، بزيارة عائلة المجندة الإسرائيلية التي قتلت في عملية القدس، الجمعة الماضية.

ونقلت القناة الثانية أن كوشنر وصل إلى منزل عائلة، هداس ملكا، في مدينة أشدود وقدم العزاء لذويها واستمع إلى نبذة عن حياتها وخدمتها في الجيش'.

يذكر أن المجندة الإسرائيلية قتلت في عملية طعن، مساء الجمعة الماضية، في منطقة باب العامود بالقدس المحتلة في عملية استشهد فيها ثلاثة شبان فلسطينيين من قرية دير أبو مشعل غرب مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة.

ووصل كوشنر إلى البلاد ضمن الجولة التي يجريها مبعوث الرئيس الأميركي الخاص إلى الشرق الأوسط، جيسون غرينبلات، إلى المنطقة ويزور خلالها إسرائيل ورام الله.

ومن المتوقع أن يلتقي بالمسؤولين الإسرائيليين والفلسطينيين "لمواصل جهود استعراض وجهة نظر الإدارة الأميركية المتعلقة بالصراع الإسرائيلي-الفلسطيني، والمبادرة التي يقوم على إعدادها الرئيس الأميركي، دونالد ترامب والتي تهدف للتوصل إلى 'الصفقة النهائية' وتسوية إقليمية بالشرق الأوسط".

وسيلتقي كوشنر وغرينبلات رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو ورئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس، في اجتماعات منفصلة 'لبحث سبل وآليات تجدد عملية المفاوضات بين الجانبين'.

وبحسب البيت الأبيض، فإن وصول كوشنر إلى البلاد يدل على الأهمية التي يوليها الرئيس الأميركي 'لتجديد المفاوضات والتوصل إلى ما تصفه مصادر الإدارة الأميركية بأنها 'صفقة تنهي الصراع' بين الجانب الإسرائيلي والفلسطيني.

 

التعليقات