12/09/2021 - 12:17

بينيت: ما جرى بسجن جلبوع يعكس حالة الترهل ببعض مؤسسات الدولة

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت، اليوم الأحد، إن "ما حصل في سجن جلبوع يعكس حالة الترهل التي تعيشها بعض المؤسسات  في الدولة، حيث شكلنا لجنة فحص  رسمية"، دون أن يفصح عن المزيد من التفاصيل بشأن عمل لجنة الفحص.

بينيت: ما جرى بسجن جلبوع يعكس حالة الترهل ببعض مؤسسات الدولة

نفتالي بينيت خلال جلسة الحكومة الأسبوعية (أ.ب)

قال رئيس الحكومة الإسرائيلية نفتالي بينيت، اليوم الأحد، إن "ما حصل في سجن جلبوع يعكس حالة الترهل التي تعيشها بعض المؤسسات في الدولة، حيث شكلنا لجنة فحص رسمية"، دون أن يفصح عن المزيد من التفاصيل بشأن عمل لجنة الفحص.

وردت تصريحات بينيت في مستهل جلسة الحكومة الأسبوعية، حيث أشاد بجهود قوات الأمن وأذرع الأجهزة الأمنية المختلفة التي أفضت بإلقاء القبض على 4 من الأسرى الذي هربوا من سجن "جلبوع" يوم الإثنين الماضي، حيث تم اعتقالهم في اليوم الخامس لحملة التفتيش والملاحقات والمطاردات للأسرى الستة.

وقال "إنهم يعملون ليل ونهار منذ أسبوع من أجل إعادة السجناء الهاربين إلى السجن. فالجهود لإعادة السجينين الباقيين إلى السجن مستمرة، أيضا في هذه الأثناء".

وأضاف بينيت "علينا توظيف طاقة هائلة واستثمارها لإصلاح الإخفاقات الهائلة التي كشف عنها من خلال عملية الهروب من سجن "جلبوع"، إذ أن ما حصل يظهر حالة الترهل في بعض مؤسسات الدولة، حيث سنعمل على تصحيحها".

التعليقات