الطيبة: مصرع شاب في حادث عمل

أسفر حادث عمل بمصنع في مدينة الطيبة، عن مصرع شاب من سكان الضفة الغربية.

الطيبة: مصرع شاب في حادث عمل

(من الأرشيف)

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، من جراء تعرضه لحادث عمل في مدينة الطيبة. وهو الضحية الثانية خلال اليوم لحوادث العمل في البلاد.

وعُلم أن الضحية هو محمود عليان من كفر جمال جنوب طولكرم.

ولقي عليان مصرعه متأثرا بحراحه الحرجة التي أصيب بها إثر سقوط جسم ثقيل عليه، أثناء عمله بمصنع في مدينة الطيبة

وأفادت الطواقم الطبية بأنها نقلت إلى مستشفى "مئير" في كفار سابا، شابا في الثلاثينات من عمره، إثر إصابته بـ"جسم ثقيل"، خلال عمله في مصنع لإنتاج المباني الجاهزة والاصطناعية في حي السليلمة في طيبة.

ضحية العامل في الطيبة، محمود عليان

وقالت مصادر طبية إن الطواقم أجرت محاولات إنعاش للشاب وعملت على وقف نزيفه، بعد أن سقط عليه قضيب حديدي ثقيل، ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة في رأسه، بحسب العاملين في الموقع.

ولاحقا، أقرّ الطاقم الطبي في المستشفى، وفاة العامل.

ووصلت الشرطة إلى المكان وباشرت التحقيق في الحادث إلى جانب إخطارها ممثلي مكتب وزارة الاقتصاد (الصناعة والتجارة والتشغيل) وفقا للمقتضى.

وفي بيان صادر عن الشرطة جاء أنها "أحالت أب وابنه (33 و57 عامًا) من الطيبة للتحقيق عقب حادثة العمل التي راح ضحيتها شاب من الضفة الغربية".

وفي وقت سابق، اليوم، تُوفي سامح عثمان بدوي القواسمي (35 عاما) من بيت حنينا شمال القدس، متأثرا بإصابته الحرجة جراء سقوطه من علو خلال عمله في ورشة بناء في المدينة.

ويستدل من المعطيات والإحصاءات المتوفرة أن 156 عاملا أصيبوا في حوادث عمل منذ مطلع العام، من بينهم 17 عاملا فارقوا الحياة من جراء إصاباتهم الحرجة.

التعليقات