09/11/2015 - 07:32

الشهيدة العوايسي في وصية: كل ما أعرفه هو أنني لم أعد أحتمل

وادعت قوّات الاحتلال الإسرائيلي أنها وجدت وصية كانت الشهيدة عوايسي قد كتبتها قبل خروجها من المنزل، إذ توجهت عوايسي إلى أهلها قائلة إنني سلكت هذا الطريق بكامل وعيي دفاعًا عن وطني والشباب والبنات، لم أعد أحتمل ما أرى...

الشهيدة العوايسي في وصية: كل ما أعرفه هو أنني لم أعد أحتمل

استشهدت الفتاة الفلسطينية، رشا عوايسي من بلدة قلقيلية، البالغة من العمر 23 عامًا، صباح اليوم الاثنين، جراء إطلاق جنود الاحتلال الإسرائيلي النار عليها عند حاجز يقع جنوب شرق مدينة قلقيلية في الضفة الغربية، بادعاء محاولتها تنفيذ عملية طعن.

وادعت قوّات الاحتلال الإسرائيلي أنها وجدت وصية كانت الشهيدة عوايسي قد كتبتها قبل خروجها من المنزل، إذ توجهت عوايسي إلى أهلها قائلة إنني سلكت هذا الطريق بكامل وعيي دفاعًا عن وطني والشباب والبنات، لم أعد أحتمل ما أرى، ما أعرفه هو أنني لم أعد أحتمل. وختمت الرسالة بطلب السماح على كل ما مضى. 

وقالت مصادر إسرائيلية إنه لم يُصب أي إسرائيلي، وأن قوات الاحتلال تنفذ عملية بحث عن فلسطيني آخر يحتمل أنه يعتزم تنفيذ عملية.

وكانت عوايسي قد وصلت إلى الحاجز القريب من مستوطنة 'ألفي منشيه'، وبحسب ادعاء الاحتلال كانت تمسك بسكين، وأطلق الجنود النار عليها وزعموا أنها لم تنصع لأوامرهم بالتوقف وإلقاء السكين.

وبسقوط عوايسي، صباح اليوم، يرتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في الهبة الحالية، ومنذ بداية شهر تشرين الأول الفائت، إلى 80 شهيدا. 

التعليقات